أخبار عربية

منتدى تمكين المرأة والشباب يشارك في ملتقى الاستثماري لشركات الناشئة السنوي في دورته التاسعة بمدينة دبي

منتدى تمكين المرأة والشباب يشارك في ملتقى الاستثماري لشركات الناشئة السنوي في دورته التاسعة بمدينة دبي

شارك منتدى تمكين المرأة والشباب في الملتقى الشركات الناشئة للفترة ما بين 8_10 أبريل 2018 تحت شعار (تسخير الرقمية العالمية ).

ويهدف الملتقى إلى #تعزيز الشراكات والروابط مع روادالأعمال والمبتكرين في قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة التي تلعب دوراً مهماً في الاقتصاد الوطني ، لافتاً إلى أنّ عدد المشاريع الصغيرة والمتوسطة المسجلة وصلت إلى 98% .

وشاركت أكثر من 500 شركة ناشئة ، إضافة إلى المستثمرين وصانعي السياسات وممثلي الشركات والاستشاريين وخبراء قانون الملكية الفكرية، فضلاً عن المؤسسات المالية والشركات الصغيرة والمتوسطة ومزودي الحلول المبتكرة، حيث يجتمعون تحت سقف الملتقى لاستكشاف أفضل الحلول المبتكرة والفرص الاستثمارية لإقامة الشراكات وتبادل المعرفة.

ومن أبرز تلك المؤسسات والشركات منتدى تمكين المرأة والشباب مركز الشارقة لريادة الأعمال (شراع)، مجلس سيدات أعمال الشارقة، صندوق خليفة، دبي الجنوب، ومضة، وسوق أبو ظبي العالمي، ومن منطقة الشرق الأوسط والعالم BIAC، ووادي مكة، والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة من السعودية (منشآت)، وكلية الأمير محمد بن سلمان للإدارة وريادة الأعمال، وشركاء الجمعية الكورية للتجارة، وغرفة SME الهندية، ومؤسسة Impulse Solar في سويسرا، وMango Ventur البرازيلية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى