منوعات

بالصور… سيدة تحتفل بالطلاق مع صديقاتها

عندما تصل الفتاة لسن الزواج، تتخيل فارس أحلامها بين الحين والآخر، وتنتظره بفارغ الصبر، وقد تعيش قصة حبّ تكلّل بالزواج، أو تختار زوجها بالطريقة التقليدية، ومن ثمّ يقيم العروسان حفل زفاف، يذكرهما بهذه اللحظة لآخر العمر.

ما ذكرناه الأمر المعتاد بالحالة الطبيعية، والغريب أنّه انتشر في العالم مؤخراً فكرة الاحتفال بالطلاق، بعد معاناة مع زواج فاشل، وأصبحت حفلات الطلاق تنافس مثيلاتها المخصصة للطلاق من ناحية الفخامة والتنظيم.

ينطبق هذا الكلام على “كاثرين” التي تزوجت من حبّها الأول “مارك” في مايو 2005، وبعد فترة قصيرة من الزواج قرّرت الانفصال عنه، ولكن الأمر لم يكن بهذه السهولة، إذ لم ينسجما أبداً، وأخذ الطلاق وقتاً أطول من المتوقع.

وفي عام 2012 تقدمت كاثرين بطلب الطلاق لكن مارك رفض، ولسوء الحظ بالنسبة لكاثرين، اختفى مارك تماماً وكان عليها أن تثبت أنّها بحثت عن زوجها قبل أن تتمكن المحكمة من منحها الطلاق في غيابه.

بعد سنوات من إثبات غياب مارك، حصلت كاثرين أخيراً على الطلاق في 18 مارس 2019، وكانت سعيدة جداً لدرجة أنّها  نظمت “حفل طلاق” بمساعدة صديقاتها.

يذكر أنّ زواجهما تمّ على عجلة، بعد أيام قليلة من التعارف، الأمر الذي يفسر فشل زواجهما، فما بُني على خطأ، لا يرممه الزمن مهما كانت الظروف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى