إقتصاد وأعمال

“إنستغرام” يخص 3 دول عربية بميزة جديدة

“إنستغرام” منصة الصور الأكثر استخداماً في جميع أنحاء العالم، حيث يحظى بشعبية واسعة، خصوصاً بين المشاهير، لذلك يعمل القائمون عليه على تزويده بمميزات إضافية بين الحين والآخر.

وقد أعلنت شركة إنستغرام، التي يمتلكها فيس بوك، أنّ مستخدمي التطبيق في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، ولبنان سيتمكنون من التسوق دون مغادرة المنصة، وذلك باستخدام خيار الإشارة للمنتجات Tag لعلامات التسوق الخاصة بإنستغرام.

وتسهل علامات التسوق على المستخدمين العثور على العناصر وشرائها من خلال التطبيق، حيث يمكن لمستخدميه العثور على مزيد من المعلومات حول أحد المنتجات من خلال النقر على العلامة، والتي تقوم بعد ذلك بإعادة توجيه المستخدم إلى موقع صفحات قطاعات الأعمال وبائعي المنتجات ومقدمي الخدمات ذي الصلة، مما يتيح لهم التسوق دون مغادرة المنصة الاجتماعية.

خيار الإشارة للمنتجات على تطبيق “إنستغرام” اكتسب شعبية منذ إطلاقه في عام 2017، مع ميزة توفر فوائد لكل من المستخدمين وتجار التجزئة من خلال توفير المزيد من الفرص وأساليب أسهل للتسوق.

بين كل فترة وأخرى تضيف إنستغرام ميزات جديدة لتطبيقها فقد نشرت تقارير مؤخراً أنّ هذه الشبكة الاجتماعية تنوي إخفاء عدد الإعجابات التي يحظى بها المستخدم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى