فن ومشاهير

الأميرة النرويجية مارثا لويز تنشر صور مع حبيبها ذات البشرة السمراء علي حسابها بالانستغرام

نشرت الأميرة النرويجية مارثا لويز، على صفحتها بموقع الإنستغرام صورة لما قالت إنه حبيبها الأميركي الجديد، شامان دوريك فيريت. وكتبت الأميرة البالغة من العمر 47 عامًا مع الصورة تعليقاً قالت فيه، “عندما تقابل توأمك، أنت تعرف… لقد كنت محظوظة بما فيه الكفاية لمقابلته” وتابعت: “لقد غير حياتي وجعلني أدرك أن الحب غير المشروط موجود بالفعل على هذا الكوكب… إنه يحتضنني دون سؤال أو خوف… إنه يجعلني أضحك أكثر من أي شخص آخر…. شكرا لك يا حبيبي على جعلي من عائلتك …أحبك للأبد”.
ويعرف العشيق شامان دوريك فيريت، (44 عاماً) وهو نصفه نرويجي ويقيم في لوس أنجليس، نفسه على صفحته على إنستغرام بأنه “مبتكر تطوري وناشط في مجال حقوق المرأة والإنسان”.
ووجهت الأميرة النرويجية كلمة إلى من يحاول انتقادها على اعتبار أن عشيقها من عرق آخر ينتمي لأصحاب البشرة السوداء قالت فيها: “إنه ليس متروك لكم اختيار من أريد أو أن تحكموا عليّ من خيارتي… أنا لا اختار رجلي لا رضائكم أو إرضاء ما يدور في ذهنكم”.
وأضافت، “لقد اخترت الحب وهذا كل شي”. في حين عبر فيريت عن حبه للأميرة وسعادته ليكون معها واصفاً إياها بالمرأة القوية…………. ! (صور الأميرة مع فيريت، ووالدها ووالدتها ملكا النرويج، وزوجها السابق أري بيهن وبناتها بالزي الشعبي النرويجي)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى