أخبار دولي

السفير اللافي خليفه يدعو الأبناء بالبر بوالديهم

السفير اللافي خليفه يدعو الأبناء بالبر بوالديهم

كتبت نجوي رجب

دعا السفير اللافي خليفة رئيس الغرفة الليبية المغربية ، ومدير فرع المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان بالمغرب وليبيا الأبناء بالبر والوفاء لوالديهم ، وخاصة في شهر رمضان المبارك وفي كل وقت .

وأشار أن وسائل التواصل الاجتماعي الجديدة والتطور التكنولوجي ساعد في إيجاد فجوة بين الأبناء ووالديهم حتي في البيت الواحد ، مطالبا من كل إبن وإبنه أن يغتنموا الوقت ويسارعو في رضاء والديهم ، واستطرد قائلا : لندرك جميعا أن وجود الأم نعمه من الله سبحانه وتعالي يجب أن نستغلها ، قال صلى الله عليه وسلم : ( رغم أنف من أدرك أبويه عند الكبر أحدهما أو كليهما فلم يدخل الجنة ) وقال صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم خاب وخسر من أدرك والديه عند الكبر أحدهما أو كليهما ولم يدخل الجنة ) .

ونوه أن الحياة أصبحت تسير بخطي سريعة والمنطقة تعيش في توتر ، لافتا إلى أن حضن الأم هو الأمان والسكينة والمأمن ، داعيا الله أن يحفظ كل أم .

وقام السفير اللافي خليفة هو ووالدته الحاجة فاطمه عبد السلام بتوزيع شنط رمضان تحت شعار ( كرتونة الخير ) ، في أنحاء العالم ، ويعشق السفير اللافي خليفة والدته ويعيش تحت أقدامها ويقوم بتوزيع شنط رمضان في أنحاء دول العالم حبا في والدته راجيا من الله الثواب لوالدته ، ويدعو الله أن يطيل في عمرها .

وبالفعل تقوم المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان بتوزيع كراتين رمضان على الأسر علي مدار شهر رمضان المبارك . وأعطي السفير شاهر نور الدين رئيس المنظمة تعليمات في كل فروع المنظمة بعدم تصوير الأهالي أثناء التوزيع أو أي إنسان يلجأ للمنظمة للمساعدة وذلك حفاظا على مشاعرهم .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى