أخبار عربية

دعوة الى الشبان اللبنانيين: املأوا سيركم الذاتية… على الفنادق والمطاعم تشغيل لبنانيين!

دعوة الى الشبان اللبنانيين: املأوا سيركم الذاتية… على الفنادق والمطاعم تشغيل لبنانيين!

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي تسجيل صوتي يدعو الشبان اللبنانيين الى ملء الـcvs أو السير الذاتية على موقع اتحاد نقابات موظفي وعمال الفنادق والمطاعم والتغذية واللهو في لبنان، ولا سيما منهم من يعمل في قطاع الفندقية والقطاعات المرتبطة.
موقع VDLnews تواصل مع رئيس اتحاد نقابات موظفي وعمال الفنادق والمطاعم والتغذية واللهو في لبنان جوزيف حداد الذي أكد على التسجيل الصوتي المنتشر، داعيا الشبان الى الدخول الى http://www.fhr-lb.org/apply وتعبئة السير الذاتية.
وقال حداد، فتحنا الموقع الالكتروني بالتنسيق مع وزير العمل كميل أبو سليمان، لنؤمّن وظائف للشباب اللبناني. وتابع: “نحن نقوم حاليا بعمل المؤسسة الوطنية للاستخدام لأن عملها متعثّر وهدفنا فعلا هو أن نؤمّن عملا للشبان اللبنانيين”.
وأضاف: “سنجتمع في الاسبوع المقبل مع اصحاب الفنادق والمطاعم ونقدّم لهم السير الذاتية، لنقول، هناك فعلا شبّان لبنانيون متخصصون في هذا القطاع ويمكنكم استخدامهم بدلا من العمال الأجانب”.
وشدد حداد على دعوة الشبان الى ملء السير الذاتية قائلا: “وزارة العمل ستضطر الى اعطاء اجازات لاصحاب الفنادق والمطاعم في لبنان لتشغيل عمّال أجانب ان لم نثبت وجود عمّال لبنانيين”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى