سيدتي

بالصور… شخصيات “بوكيمون” موضة حفلات زفاف 2019

انتشرت في اليابان فكرة إقامة حفل زفاف، بطابع شخصيات الكرتون “بوكيمون”، بفضل مشروع يدعى “Pokemon Bridal Fair”، وذلك للحصول على شخصية “بيكاتشو” في حفل الزفاف، وذلك في مدينة طوكيو.
وبالنسبة لحفل الزفاف فكل شيء يبدأ مع دعوة الزفاف، والتي ستكون بالطبع تحت عنوان “بوكيمون”، بعد ذلك بمجرد الوصول فعلياً إلى مكانحفل الزفاف، يمكن أيضاً توقع أن تكون الأماكن مزينة بشخصيات Pikachu لإعلام الضيوف بمكان جلوسهم وما ستشمله الاحتفالات، وكذلك لوحة الترحيب الموضوعة عند مدخل مكتب الاستقبال.

وبالحديث عن الاستقبال يتم تصميم الأكلات من القائمة مستوحاة من المطبخ الفرنسي، لكن بطابع “بوكيمون” مع تفاصيل صالحة للأكل بما في ذلك عناصر على شكل ذيل Pikachu وحلوى الـmacarons المصنوعة لتبدو وكأنها Pokeballs.

وبالنسبة لكيكة الزفاف ستكون صفراء باهتة، ومزينة بشرائح من الحمضيات، والقليل من الخضرة مع قطع حلوى الماكرون على شكل Pokeball المذكورة، ولوحة مكتوب عليها “Happy Wedding”، وصورة اثنين من Pikachus في أفضل ملابس الزفاف.

ولكن ماذا عن احتمال وجود “بيكاتشو” نفسة في حفل الزفاف، ومن الناحية الفنية قد يكون الأمر كذلك أو لا حسب اختيار العروسين، ومع ذلك يمكن ترتيب الحصول على Pikachus على غرار عرائس حفلات الأطفال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى