أخبار دولي

عاجل : اسرار الاردن يكشفها الهدهد ..

عاجل : اسرار الاردن يكشفها الهدهد .. تاجر لحوم يصفي استثماراته .. وسلسلة مولات تتعرض للخسارة وامين عام جديد للاوقاف

امين عام جديد.

بعد ادارة هيكلة وزارة الاوقاف واستحداث منصب امين عام ثاني مصادر الهدهد تؤكد ان المنصب جاهز لشخصية دينية محترمة لكن من خارج الوزارة.

مدير مكتب معاليه.

قالت مصادر للهدهد ان احد الوزراء قام بطرد مدير مكتبه بسبب رنة هاتفه ، وحسب ما قاله شهود عيان للهدهد ان نغمة مدير مكتب معاليه على انغام رقصني يا جدع .. كبير معاليك ما بتحب الا ام كلثوم.

سلامة وفواز.

انشغلت الصالونات السياسية باسباب احالة مدير عام الاحوال المدنية والجوازات فواز الشهوان على التقاعد ، البعض فسر السبب بصدام متكرر بين وزير الداخلية سلامة حماد وفواز الشهوان تعجل في تقاعده ، في حين يرى البعض انها رغبة رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز.

رئيس بلدية محترم.

رئيس بلدية في احد المحافظات ، اعطى من جيبه الخاص مبلغ 1000 دينار لاحد الموظفين بشكل سري ومخفي ، وذلك من اجل مدحه مرارا وتكرارا على صفحات الفيس بوك .. الهدهد بقلك مليح ما حط صورتك عقزاز السيارة كان بتعطيه نص ورثتك.

البطاينة والمشاقبة.

في لافته جميلة ، باجتماع عقد في منزل النائب السابق هيثم ابو خديجة لاصدقاء سرايا ، واثناء تعريف الحضور على بعضهم البعض ، وقف وزير العمل نضال البطاينة ، وقَبل احد الحضور ، والذي تبين انه الاستاذ امين المشاقبة ، الذي درسه على مقاعد الجامعة عندما كان طالبا.

البطاينة قال انه وفي احد المحاضرات تاخر عنها ، حيث طلب المشاقبة حضور ولي امره ، وعندما حضر والده وبخه كثيرا على التاخير.

قرب يمسكه.

تتجه انظار رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز نحو اخر ما توصلت اليه عمليات الرصد والتتبع لتحديد الشخص الذي يقوم بتسريب اخبار وقرارات مجلس الوزراء قبل توزيعها على الصحف والمواقع الالكترونية.

وينهم؟

وزراء مفقودين في حكومة الدكتور عمر الرزاز ،اغلبهم ممن تم استقطابهم في التعديل الوزاري الاخير حيث لم يتم مشاهدتهم او مشاركتهم باية مناسبات او نشاطات ضمن اختصاص وزاراتهم.

الشفافية وين.

يمارس عدد من الوزراء ضغوطات نحو تعبئة شواغر الدوائر والمؤسسات التابعة لهم دون اي يكون للجنة الوزارية التي تم  تشكيلها والاسس التي تم اعتمادها اي تأثير وعدم اظهارها للراي العام دون اي تطبيق لمعايير الشفافية.

فيلا الوزير.

علم الهدهد ان وزير ملتزم دينيا سابق مشغول حاليا ببناء فيلا خاصة فيه ، معاليك ادفع الفواتير اول باول والتزم بحديث الرسول عليه الصلاة و السلام
“اعطي الاجير اجره قبل ان يجف عرقه” ومبارك مقدما.

تنقلات قريبة

التنقلات المقبلة و القريبة جدا في مديرية الامن العام ستشهد اعادة ضباط الى مكان عملهم، بالمناسبة ملف الهيكلة لا زال مفتوح في المديرية.

المصري رافض

لم يوافق وزير الادارة المحلية المهندس وليد المصري ، على السماح بانشاء محطات تحلية مياه في المناطق السكنية ، واختصارها فقط بالاماكن التجارية .. قرار يحترم

شكلت وزارة البيئة لجنة بخصوص توسعة شركة المصفاة المرحلة الرابعة ، وذلك لتقييم الاثر البيئي في المنطقة.. الهدهد بسلم عليكم وبحكيلكم تغلبوش حالكم.

كناكرية.

وزير المالية الدكتور عز الدين كناكرية ، يستقبل ملاحظات المواطنين اولا باول عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، او من خلال اتصالات هاتفية يتلقاها ، فيما يخص الامور المتعلقة بالضريبة او الرديات .. مشكور معاليك وربنا يكثر من امثالك.

الشحاحدة.

لوحظ ان وزير الزراعة والبيئة ابراهيم الشحاحدة ، قد حقق خطوة متقدمه بعد احالات التقاعد التي اجراها ، وخاصة ان خطوته المقبله ضخ دماء جديدة في كلا الوزارتين .. يعطيك العافيه معاليك

الباشا الحواتمة.

قال مدير الدرك اللواء حسين الحواتمة ، انه موظف يعمل بتوجيهات الملك ، وذلك على خلفية التجنيد للشباب العاطلين عن العمل .

الحواتمة اكد ان مشكلة البطالة ، يجب ان تضع لها الحلول ، وان يتشارك الجميع في حل هذه المشكلة بعيدا عن تحميل المسؤولية الى جهة دون اخرى

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى