أخبار دولي

السفير اللافي خليفة عثمان يختتم زيارته إلي العاصمة الإيطالية روما داعيا للسلام

السفير اللافي خليفة عثمان يختتم زيارته إلي العاصمة الإيطالية روما داعيا للسلام

إختتم السفير اللافي عثمان سفير المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان بالمغرب العربي ، وسفير مجلس الوحدة العربية والتعاون الدولي بليبيا الزيارة الموفقة التي قام بها للعاصمة الايطالية روما داعيا للسلام.

وقام السيد اللافي عثمان خلال فعاليات الزيارة بأداء فريضة صلاة الجمعة بمسجد بروما وسط المصليين ، مؤكدا على وجود الله الواحد القهار الأحد ، موضحا بعظمة الإسلام ، وتعاليم الإسلام السمحة ، مشيرا إلى أن كل الأديان السماوية دعت إلى السلام والتسامح والرحمة والمحبة ونبذ العنف والتعصب والتعايش بين الأديان .

ومن المقرر أن يتوجه السفير اللافي عثمان بعد إتمام زيارته لإيطاليا إلي مدريد داعيا للسلام والتسامح والتعايش بين أصحاب الأديان والمذاهب.

جدير بالذكر أن السفير شاهر نور الدين رئيس مجلس الوحدة العربية والتعاون الدولي ورئيس المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان سوف يقوم بمصاحبة السفير السيد اللافي عثمان بعدة زيارات ميدانية تجوب العالم داعين للسلام والوحدة والتعايش ، منوها بأن المنظمة تقوم بترتيب أوراقها للتحضير لمؤتمر دولي كبير يضم أعضاء المنظمة حول العالم ، بهدف لم الشمل العربي ، والدعوة للسلام والتعايش ، مؤكدا أن الوحدة هي سبيل نجاة هذه الأمة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى