أخبار دولي

المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان تصل إلى مليون و911 الف معجب

المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان تصل إلى مليون و911 الف معجب

إرتفعت صفحة المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان برئاسة السفير شاهر نور الدين إلي مليون و911 الف معجب ، نظرا للدور الكبير الذي تقوم به المنظمة في الدفاع عن حقوق الإنسان ، والاهتمام بقضايا المواطن ، ومساعدة المحتاج ، وتسليط الضوء علي القضايا الهامة ، وخدمة المجتمع ، وتبني القضايا الشائكة على أرض الواقع ، ومطالبة المسؤولين بالقيام بدورهم.

كما تضم المنظمة مجموعة من رؤساء الفروع على قدر من المسؤولية والأمانة والعلم والإخلاص  ، وللمنظمة  أفرع في جميع محافظات مصر.

وبالمقابل  إرتفع عدد المعجبين بالصفحة الرسمية للسفير شاهر نور الدين رئيس المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان ورئيس مجلس الوحدة العربية والتعاون الدولي إلى 400 ألف معجب.

ومن جهته أكد السفير شاهر نور الدين : سفير السلام والإنسانية ، وسفير الفقراء كما يلقبه أحبائه – أن المنظمة تقوم بالتصدي لكل القضايا الهامة والإنسانية ، وترفض  قبول اي تمويلات من الداخل أو الخارج ، مشيرا إلى أن أعضاء المنظمة في كل الفروع على مستوى الجمهورية يتمتعون بالأمانة والإخلاص. وقال إن المنظمة تتابع القضايا الهامة والشائكة والملحة لدي المراطن ، وترفع صوتها للمسؤولين لنصرة الضعيف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى