Uncategorizedفن ومشاهير

مسلسل ياسمين صبري في ورطة بسبب شرطها التي فرضته علي نجوم العمل

أذاع ان ياسمين صبري اشترطت علي شركة الانتاج ان تتفق مع ممثلين شباب في بداية طريقهم و ليس نجوم صف اول حتي تنفرد بالعمل و يكون بطولة مطلقة لها. و اشارت التقارير ان ياسمين صبري عانت منذ فترة من حالة نفسية سيئة و ذلك بسبب قرار شركة الانتاج بتأجيل مسلسلها المقرر عرضه في رمضان 2019 . و الجدير بالذكر ان ياسمين صبري لم تشارك في اي اعمال تليفزيونية بعد مسلسل "الحصان الأسود " مع الفنان احمد السقا و كان من المفترض لها ان تشارك الفنان ظافر عابدين في مسلسل "ليالي اوجيني" العام الماضي و لكنها تسببت في مشاكل لصناع العمل فاستبعدها المخرج هاني خليفة.

أذاع ان ياسمين صبري اشترطت علي شركة الانتاج ان تتفق مع ممثلين شباب في بداية طريقهم و ليس نجوم صف اول حتي تنفرد بالعمل و يكون بطولة مطلقة لها.
و اشارت التقارير ان ياسمين صبري عانت منذ فترة من حالة نفسية سيئة و ذلك بسبب قرار شركة الانتاج بتأجيل مسلسلها المقرر عرضه في رمضان 2019 .
و الجدير بالذكر ان ياسمين صبري لم تشارك في اي اعمال تليفزيونية بعد مسلسل “الحصان الأسود ” مع الفنان احمد السقا و كان من المفترض لها ان تشارك الفنان ظافر عابدين في مسلسل “ليالي اوجيني” العام الماضي و لكنها تسببت في مشاكل لصناع العمل فاستبعدها المخرج هاني خليفة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى