الصحة والجمال

مروة البغدادي تتألق بكولكشن شتاء 2020

مروة البغدادي تتألق بكولكشن شتاء 2020

أبدعت مصممة الأزياء العالمية مروة البغدادي بكولكشن شتاء 2020 ، وأبهرت الجميع بتصميمات خارج الصندوق ، كعادتها دائما.

حيث تحرص مروة البغدادي بإرضاء جمهورها العريض في مصر والوطن العربي ، بالخروج بكولكشن متميز في كل تفاصيله ، بداية من اختيار نوع الأقمشة والتصميم ، والموديل الغير تقليدي ، ولفة الحجاب المختلفة التي تظهر جمال المرأة.

وتمتاز تصميمات مصممة الأزياء العالمية مروة البغدادي بأنها تصلح للفتيات المحجبات والغير محجبات ، ونال كولكشن شتاء 2020 رضاء جمهور مروة العريض.

واستخدمت البغدادي في تصميمات شتاء 2020 أقمشة مختلفة في التصميم الواحد ، فمزجت في إحدي التصميمات أقمشة الجلد والفرو والتريكو في موديل واحد ، وأخر القطيفة وبعض التطريزات الهند ميد ، وأبدعت في اختيار الألوان فكان البنك ، والكشمير والبيج والأسود على عرش التصميمات ، بخلاف البني والنبيتي والأحمر ، كما أبدعت مروة في اختيار الاكسسوارات المناسبة لكل طقم ، فكان التصميم في النهاية يحاكي جمال لا يوصف ، ويسدل الستار عن فكر عبقري استطاع ان يمزج الروح الشرقية وعصرية الغرب في موديل واحد يفوح بالجمال والوقار والرقي والحشمة والتألق والغنى .

إنها مروة البغدادي التي إستطاعت أن تكتب اسمها بأحرف من نور وسط سماء نجوم مصممين الأزياء ، فكان لها البراند الخاص بها ” فيلو ” وإستطاعت أن تسبق الجميع ، ويكون لها بصمتها الخاصة ، حتي إستطاعت أن تكون محل ثقة لكبار نجوم الفن والخليج العربي ، التي يتألقن بتصميمات مروة البغدادي في المناسبات الهامة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى