أخبار عربية

د.إيمان غصين أطلقت حملة تحت عنوان:ادعم جيشك -افتخر به

يتم الهجوم على المؤسسة العسكرية افرادا وضباطا وعلى قائد الجيش العماد جوزف عون منذ حوالي الأسبوع من قبل ناشطين وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي ومن قبل بعض القنوات اللبنانية لضرب هيبة الجيش اللبناني ولكسر محبة الشعب للجيش اللبناني، ولتفكيك هذا الرابط القوي بين الجيش والشعب ضاربين إنجازات الجيش اللبناني بحماية شعبه وارضه بعرض الحائط.

وهكذا يصبح لبنان ساحة لحرب أخرى جرت في عدة بلدان اخرى تفكك فيها هذا الرابط بين الجيش والشعب وهي لغاية الآن تعاني من هذه الحروب .

لذلك أطلقت الدكتورة إيمان غصين رئيسة المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال حملة اعلامية واسعة داعمة للجيش اللبناني تحت عنوان”ادعم جيشك -افتخر به “جامع الكل”.
كواجب وطني تجاه المؤسسة التي تجمع كل اللبنانيين تحت مظلتها وكعربون شكر وتقدير للجهود الجبارة والمشرفة التي تبذلها المؤسسة وعلى رأس الهرم القائد المغوار العماد جوزيف عون من أجل الحفاظ على أمن الوطن والمواطن في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد من خلال المركز الاعلامي للمجلس الذي يضم عدة مواقع محلية وعربية لإيصال الصورة الواضحة والشفافه ولمواجهة أي تضليل إعلامي يعمد إليه البعض لأهداف دنيئة وخاصة..حفظ الله شعب وجيش لبنان من سوء ومكروه

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى