أخبار دولي

السفير شاهر نور الدين يشيد بأداء الشهر العقاري بالشيخ زايد

السفير شاهر نور الدين يشيد بأداء الشهر العقاري بالشيخ زايد

أشاد السفير شاهر نور الدين رئيس مجلس الوحدة العربية والتعاون الدولي ورئيس المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان ، بأداء موظفي الشهر العقاري بالشيخ زايد ، والانضباط بالوقت ، وعدم تأخير الخدمات على المواطنين.

ومن جهته تقدم السفير شاهر نور الدين في تصريحات صحفية – بالشكر والتقدير للدكتور / محمد صبرى رئيس مأمورية وتوثيق الشهر العقارى بالشيخ زايد ، لأداءه المبهر ، والتزامه بالوقت ، واحترام المواطنين ، والانتهاء من قضاء مصالحهم على وجه السرعة ، والبشاشة في الوجه ، والابتسامة ، والإخلاص ، والضمير في العمل . كما أثني ” نور الدين ” سفير السلام والملقب بسفير الفقراء على أداء الموظف / أحمد سعد في سرعة الآداء والإخلاص في العمل ورفع معاناة بالمواطنين فى زمن قياسي .

وقال ” نور الدين ” أن الشهر العقاري بالشيخ زايد يعتبر مكتب نموذجي في الآداء والسرعة واحترام المواطن ، لافتا إلى أن المواطن المصري يعاني من إلتزامات كبيرة على كاهلة ، وغير محتمل لأي معاملة سيئة من الموظفين في المصالح الحكومية.

وأكد ” نور الدين ” أننا جميعا نحتاج للرحمة في التعامل ، والإخلاص ، لافتا إلى أن العنصر الجيد ينبغي تسليط الضوء عليه حتي يكون نموذج لأقرانه ، وقدوه لغيره .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى