سيدتي

مروة البغدادي تفوز بجائزة بصمة قائدة لعام 2019 

مروة البغدادي تفوز بجائزة بصمة قائدة لعام 2019 

كرم المجلس الانمائي العربي للمرأة والأعمال برئاسة الدكتورة إيمان غصين ، مصممة الأزياء العالمية مروة البغدادي بجائزة بصمة قائدة لعام 2019 نظرا لتاريخها الطويل في عالم الأزياء والموضة.

فهي مروة البغدادي التي إستطاعت أن تكتب اسمها بأحرف من نور وسط سماء نجوم مصممين الأزياء ، فكان لها البراند الخاص بها ” فيلو ” وإستطاعت أن تسبق الجميع ، ويكون لها بصمتها الخاصة ، حتي إستطاعت أن تكون محل ثقة لكبار نجوم الفن والخليج العربي ، التي يتألقن بتصميمات مروة البغدادي في المناسبات الهامة.

وكعادتها أبدعت مصممة الأزياء العالمية مروة البغدادي بكولكشن شتاء 2020 ، وأبهرت الجميع بتصميمات خارج الصندوق ، كعادتها دائما.

وتحرص مروة البغدادي بإرضاء جمهورها العريض في مصر والوطن العربي ، بالخروج بكولكشن متميز في كل تفاصيله ، بداية من اختيار نوع الأقمشة والتصميم ، والموديل الغير تقليدي ، ولفة الحجاب المختلفة التي تظهر جمال المرأة.

وتمتاز تصميمات مصممة الأزياء العالمية مروة البغدادي بأنها تصلح للفتيات المحجبات والغير محجبات ، ونال كولكشن شتاء 2020 رضاء جمهور مروة العريض.

واستخدمت البغدادي في تصميمات شتاء 2020 أقمشة مختلفة في التصميم الواحد ، فمزجت في إحدي التصميمات أقمشة الجلد والفرو والتريكو في موديل واحد ، وأخر القطيفة وبعض التطريزات الهند ميد ، وأبدعت في اختيار الألوان فكان البنك ، والكشمير والبيج والأسود على عرش التصميمات ، بخلاف البني والنبيتي والأحمر ، كما أبدعت مروة في اختيار الاكسسوارات المناسبة لكل طقم ، فكان التصميم في النهاية يحاكي جمال لا يوصف ، ويسدل الستار عن فكر عبقري استطاع ان يمزج الروح الشرقية وعصرية الغرب في موديل واحد يفوح بالجمال والوقار والرقي والحشمة والتألق والغنى .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى