أخبار دولي

التبريكات تنهال على السفير شاهر نورالدين بعد محاولات فاشله للنيل من سمعته ونجاحه عالميا كسفيرا للسلام والفقراء

تعرض مجلس الوحدة العربية والتعاون الدولي خلال الفترة الأخيرة وعلى مدار عشرة أيام لمحاولات فاشلة للنيل من صورته وتشويه سمعته ، بعد أن لاقي نجاحا كبيرا على مستوى الوطن العربي ، من حيث مكافحة الإرهاب والتطرف ونشر ثقافة السلام والتسامح العالمى .

ومن جهته أكد السفير شاهر نور الدين رئيس مجلس الوحدة العربية والتعاون الدولي أن مجلس الوحدة العربية والتعاون الدولي نال شهرة كبيرة وواسعة خلال الفترة الأخيرة مما سبب في أحقاد أصحاب النفوس الضعيفة مستغلين بعض من أصحاب الأقلام الصفراء المأجورة ومرتزقة الصحافة ، مؤكدا أن الشائعات المغرضة التي فشلت فى تشويه المجلس مما إعتبرتها جميع الأوساط ضريبة النجاح ، منوها إلى أن المجلس يرتب لعقد مؤتمر صحفي في أقرب وقت للرد على كل هذه المهاترات وتوضيح الحقائق ، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الأقلام المأجوره التي كانت تسعي للنيل من المجلس وتضليل الرأى العام بأخبار كاذبة لاأساس لها من الصحة وخيب الله أعمالهم المأجوره الخبيثة ، ورد الله كيدهم في نحورهم.

وقد ذكر المستشار علي الشابط مستشار الشؤون القانونية للمجلس أنه سيقوم باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كل من تسول له نفسه ويقوم بنشر الأخبار الكاذبة وضد أحد القيادات الذى خالف القانون ، وإطلاق الشائعات للنيل من المجلس والتشهير به.

لافتا إلى أن هناك بعض الشخصيات المأجورة تم استخدامها للنيل من نجاح المجلس .

كما إنهالت التبريكات وأجمل أيات التهنئة والدعوات على السفير شاهر نور الدين بعد إظهار الحق ، وثبت بالأدلة براءة المجلس من كل نا نسب إليه .

ومن المقرر أن يستمر المجلس في دوره الوطني والتوعي في نشر راية السلام العالمي ومكافحة الإرهاب والفكر الظلامي المتطرف ، ومساندة الشباب ، والدولة المصرية قيادة وجيشا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى