إقتصاد وأعمال

اثيوبيا تعرض امكانيات التجارة والاستثمار في اكسبو 2020 دبي

ستعرض اثيوبيا تاريخها الغني وثقافتها وامكانات التجارة والاستثمارات الواسعة التي يقدمها البلد في مختلف القطاعات الاقتصادية، بما في ذلك الزراعة والسياحة والتصنيع خلال مشاركتها في معرض اكسبو 2020 دبي.

كشفت اثيوبيا ان مشاركة جناحها في معرض 2020 دبي ستنظم تحت عنوان “ارض الاصول والفرص”.

استضاف المكتب الممثل لغرفة التجارة والصناعة في اديس ابابا، اثيوبيا، مؤخرا فعالية بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة الاثيوبية وسفارة الامارات العربية المتحدة في اثيوبيا، والتي سلطت الضوء على خطط اثيوبيا الجديدة للمعرض 2020 دبي. بيان.

وحضر فعالية الاطلاق محمد سالم الرشيدي، سفير دولة الامارات لدى اثيوبيا، السفير mesganu arga moach، وزير الدولة للتجارة والصناعة في جمهورية اثيوبيا الديمقراطية الاتحادية، عمر خان، مدير المكاتب الدولية، غرفة دبي، و موسى الهاشمي مستشار كبير، المدير العام، اكسبو 2020 دبي، بالاضافة الى اصحاب المصلحة الرئيسيين من القطاعين العام والخاص في اثيوبيا.

وقال السفير moach: ” خلال السنوات القليلة الماضية من الجهود الحكومية والاصلاح الاقتصادي الحالي، من المقرر ان تصبح اثيوبيا مركزا تصنيع افريقيا بحلول عام 2025.”

وقال: ” الفرص المتاحة عبر القطاعات ذات الاولوية، بما في ذلك، المعالجة الزراعية، والمنسوجات، والملابس، والجلد والجلد، والتعدين، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، وتوليد الطاقة، وغيرها الكثير من الاخرين سيتم عرضها

قام خان بالتفصيل حول دولة دبي واثيوبيا وسلط الضوء على الجهود التي بذلها مكتب اديس ابابا في تيسير التجارة الثنائية وبناء جسور التعاون بين دولة الامارات العربية المتحدة والاثيوبية.

” بوصفها الشريك الرسمي في مجال تكامل الاعمال في معرض اكسبو 2020، نقوم بتنظيم مجموعة واسعة من الفعاليات التجارية خلال الحدث الكبير الذي سيتيح للشركات الاثيوبية امكانية الوصول الى فرص التعاون، بما في ذلك اكبر منتدى الاعمال العالمي الافريقي الذي يعمل بوصفها منصة مثالية لاستكشاف الفرص التجارية الناشئة في جميع انحاء السوق الاثيوبية،” واضاف.

معرض الهاشمي سعيد 2020 دبي سيعرض الفرص المثيرة التي تقدمها اثيوبيا للعالم، وبناء على الروابط القائمة بين الامارات واثيوبيا، ويوفر فرصة للبلد الافريقي لتكوين روابط جديدة مع العديد من الدول الاخرى في المعرض العالمي الاول ل تستضيف في منطقة الشرق الاوسط وافريقيا وجنوب اسيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى