أخبار دولي

إنطلاق برنامج ( ع الموضة) بقناة النهار نهاية فبراير الجاري

إنطلاق برنامج ( ع الموضة) بقناة النهار نهاية فبراير الجاري

ينطلق برنامج ( على الموضة) على شاشة قناة النهار نهاية شهر فبراير الجاري يوم 29 ، ويقدم البرنامج كلا من مصممة الأزياء العالمية مروة البغدادي ، والأستاذ أحمد البغدادي.

 

ويستمر البرنامج لمدة ساعة على الهواء مباشرة ، ويناقش البرنامج كل ما هو جديد في عالم الجمال والأزياء وأحدث صيحات الموضة ، وتجميل الأسنان ، وتسريحات الشعر ، وألوان الموسم ، وموضة الأطفال ، وملابس الرجال والنساء معا ، والسوارية ، والكاجول ، وموضة الاكسسوارات والجلود ، ولفات الحجاب والتربون .

كما يناقش البرنامج قضايا المجتمع ، ويهتم بمستوي الضيف ، ومناقشة كافة مشاكل الأسرة المصرية ومحاولة ايجاد حل لها من قبل المتخصصين لتعمير البيوت ، واظهار الوجه الإيجابي للرجل والمرأة المصرية ، وتسليط الضوء على النماذج الناجحة من ذوي الهمم ، وادماجهم في المجتمع .

ومن جهتها أكدت مصممة الأزياء مروة البغدادي أن التسوق يساعد على رفع الحالة المزاجية لدي الناس ويشعرهم بنوع من السعادة والفرح ، حتي لو شئ بسيط ، موضحة أن هدف البرنامج هو تعمير البيوت المصرية بالحب والإحترام ، وتسليط الضوء على كل ما هو جميل في المجتمع ، وطرح الأفكار الإيجابية ، ومناقشة السلبيات الموجوده في المجتمع وايجاد حل لها من قبل المتخصصين ، وتسليط الضوء على ذوي الهمم وتشجيع امهاتهم باستكمال المسيرة والوصول بهم لبر الأمان .

وتعتبر مصممة الأزياء العالمية مروة البغدادي من الشخصيات المتميزة المحبوبة في المجتمع ، ولها شعبيه كبيرة ، وتتميز بالتواضع والذكاء والتجديد ، تحمل بصمات خاصة بها في التصميمات التي تنفذها ، كسبت ثقة أشهر الفنانيين والمسؤولين في تصميم الموديلات الخاصة بهم التي تحمل توقيع مروة البغدادي .

ينتظر جمهور مروة البغدادي البرنامج على أحر من الجمر ليبحرو معها في عالم الموضة والأزياء والجمال والرقي والاتيكيت بمشاركة المبدع الأستاذ أحمد البغدادي.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى