أخبار دولي

نور الدين يزور خان شاهين في عيد الحب

نور الدين يزور خان شاهين في عيد الحب

إحتفل مطعم خان شاهين بعيد الحب بحضور وتشريف معالي السفير / شاهر نور الدين رئيس مجلس الوحدة العربية والتعاون الدولى ، ورئيس المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان ، والمستشار الدبلوماسي للأمير / فيصل بن خالد آل سعود ،

وتخلل الاحتفال فقرات غنائية ، وفقرات من النغم الأصيل ، واستمتع الحضور بالجو الشرقي الأصيل ، والمأكولات ذات المذاق الرائع .

ومن جهته تقدم السفير شاهر نور الدين بالتهنئة لمطعم خان شاهين بمناسبة إحتفاله بعيد الحب كما تقدم بالتهنئة للعالم العربي باليوم العالمي لعيد الحب .

وتقدم نور الدين بالشكر للقائمين على مطعم خان شاهين متمنيا لهم مزيد من النجاح والتقدم والرقي ، وفتح أفرع للمطعم على مستوى الجمهورية والعالم ، موضحا أن المطعم ذات بصمة خاصة به ويمتاز بالجو الأسري الجميل ، ويضم قائمة كبيرة من أشهر وأجمل المأكولات والوصفات الشرقية والغربية والشامية والخليجية ، معربا عن سعادته بالمشاركة في عيد ميلاد المطعم السنوي .

ويعتبر السفير شاهر نور الدين الملقب بسفير السلام والفقراء من أهم الشخصيات العربية المؤثرة لإهتمامه الدائم بمخيمات اللاجئين ، وزيارة دور الأيتام والمسنين ، ومن النماذج المؤثرة الذي يقتضي به الشباب ، وله دور كبير في الدفاع عن حقوق الإنسان ، وصاحب بصمات مضيئة في العمل العام الملموس على أرض الواقع .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى