سيدتي

فوز رئيسة مجلس نواب البحرين كصاحبة أفضل إنجاز سياسي بعام 2018

فوز رئيسة مجلس نواب البحرين كصاحبة أفضل إنجاز سياسي بعام 2018

اختارت البحرينيه الاستاذه فوزيه زينل رئيسة مجلس النواب البحرينى ..صاحبة أفضل انجاز سياسى للمرأه العربية خلال عام 2018
وقالت شبكة إعلام المرأه العربية فى بيان لها لقد تشرفت الشبكة من خلال الاستاذ السيد مسعود عضو الهيئة العليا للشبكة بتقديم مسانده اعلامية للاستاذه فوزيه زينل من خلال عدة بيانات صدرت عن الشبكة حتى تحقق فوزها المستحق برئاسة البرلمان البحرينى
واضاف بيان الشبكة : لقد انتخب البرلمان البحريني في جلسته الأولى خلال شهر ديسمبر الحالى الاستاذه فوزيه زينل رئيسة للبرلمان لتكون أول امرأة تتولى هذا المنصب الرفيع في تاريخ مملكة البحرين .
وكانت فوزيه زينل نجحت في انتخابات البحرين البرلمانية التي جرت في نوفمبر الماضي عن الدائرة الخامسة بالمحافظة الجنوبية.
واضافت الشبكة فى بيانها : الامر الذى يحسب ايضا للاستاذه فوزيه زينل انها سبق ان ترشحت للانتخابات البرلمانية في دورتين سابقتين لكن النجاح لم يحالفها ومع ذلك لم تحبط وظلت لديها اصرار وارادة قوية على تحقيق الفوز وهو ما نالته في نوفمبر الماضي.
والجدير بالذكر ان الاستاذه فوزية زينل سياسية وإعلامية وأكاديمية وناشطة في مجال المرأة والارشاد التربوية
وتحمل درجة الماجستير في الإعلام عام 2014، كما تحمل شهادات أخرى في العلوم السياسية، والارشاد النفسي، واللغة العربية والتربية.
كما سبق ان عملت رئيسة برلمان البحرين في السابق محاضرة جامعية ومديرة تلفزيون البحرين ومستشارة في هيئة الإذاعة والتلفزيون ومتخصصة في التوجيه والإرشاد النفسي، ومديرة الشؤون الإدارية والمالية في إحدى المدارس.

وتنشط أيضا في العمل المجتمعي، إذ ترأست حملة وطنية لدعم أصحاب الهمم في البحرين، وتولت رئاسة اللجنة النسائية في جمعية البحرين الخيرية، كما تواظب على كتابة مقال أسبوعي.

وأجادت زينل استخدام شبكات التواصل الاجتماعي في الترويج لحملتها الانتخابية الأخيرة التي نجحت فيها
وواظبت على التواصل مع جمهورها في المنصات الافتراضية، بشكل منتظم، بالتوازي مع تواصلها مع الناخبين عبر التجمعات الواقعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى