فن ومشاهير

مفاجآت هيفاء وهبي في الساحل الشمالي

مفاجآت هيفاء وهبي في الساحل الشمالي

قبل أيام، انفردنا بخبر عودة الديفا هيفاء وهبي إلى حفلات الساحل الشمالي هذا الموسم، ولم تكن هذه المفاجأة الوحيدة التي ينتظرها جمهور هيفاء، حيث إنها تحضّر أكثر من مفاجأة خلال هذا الحفل سنكشف عن تفاصيلها من خلال نواعم.

دويتو غنائي

حرصت هيفاء وهبي على أن تستثمر نجاح أحدث أعمالها الغنائية “لو كنت” التي أصدرتها قبل فترة بمشاركة أكرم حسني، الذي من المنتظر أن يشاركها حفلها الغنائي الجديد في الساحل الشمالي بعد أيام، حيث علمت نواعم أن إدارة الحفل اتفقت مع أكرم حسني على أن يقدم معها أغنية “لو كنت” على خشبة المسرح بعد نجاحهما معاً وتصدرهما قمة المنافسة الغنائية خلال الفترة الماضية، ومن المقرر أن يُقام الحفل مساء الخميس المقبل في كريستال بيتش في الساحل الشمالي.

حفل خاص

على صعيد آخر، فقد قررت الجهة المنظّمة للحفل بناء ديكورات خاصة لحفل الديفا هيفاء وهبي ليكون بالشكل اللائق بعودتها لحفلات الصيف في الساحل الشمالي.
وكانت هيفاء قد وصلت إلى مصر قبل ساعات استعداداً لحفلها بعد أيام، ونشرت صورة خاصة لها عبر صفحتها على الإنستغرام وهي تستمتع بجو الصيف في الساحل الشمالي.

موسم رمضان

وتنتظر هيفاء انتهاء ارتباطاتها الغنائية بموسم الصيف لتستقر على مشروعها الدرامي الجديد، حيث تلقّت أخيراً أكثر من عرض درامي جديد، ومن المقرر أن تحسم موقفها تجاه المشاركة الرمضانية لعام 2022 قبل نهاية الشهر المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى