المجلس الانمائي العربي

كلمة سعادة ايمان غصين في إحتفالية يوم المرأة الاماراتية..

كلمة سعادة ايمان غصين في إحتفالية يوم المرأة الاماراتية
المرأة شريكة الرجل في عملية البناء بكل ما للمشاركة من معان
المرأة هي نصف الكون، نذرت عمـرها للعطاء،كي تزرع البسمة والسعادة لكل من حولها.
إنّ المرأة العربية هي تلك الإنسانة التي لا تعرف المستحيل، وتسعى دائمًا لإثبات شخصيتها وذاتها في كافة المجالات وعلى مختلف الأصعدة
وتعد الإمارات اليوم نموذجاً عالمياً رائداً في حماية حقوق المرأة بفضل البيئة الداعمة لها المتمثلة بالدستور وسلسلة القوانين الاتحادية والقرارات الوزارية والمحلية التي كفلت تكافؤ الفرص بين الرجل والمرأة.
هذا بالإضافة إلى الآليات الوطنية وجهات الدعم المتمثلة في مؤسسات تمكين المرأة وعلى رأسها الاتحاد النسائي العام ومجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين اللذين كان لهما الدور الأكبر في تذليل الصعوبات أمام نهوض وتمكين المرأة، عبر إطلاقها البرامج والمبادرات التي ساهمت في بناء قدرات المرأة في مختلف المجالات.
استطاعت المرأة الإماراتية أن تحقق الكثير من النجاحات والإبداعات
مما شكل يوم المرأة الإماراتية فرصة للتعبير عن الاعتزاز الرسمي والشعبي بالإنجازات التي حققتها “ابنة الإمارات”، ومساهمتها المتميزة في النهضة الحضارية والمسيرة التنموية المستدامة للدولة.
ويأتي احتفال هذا العام تحت شعار ” واقع ملهم.. مستقبل مستدام ” وذلك بناء على توجيهات الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية
إلى تلك القائدة المميزة والرائدة الملهمة ..لك من سيدتي كل الاحترام والتقدير ،بارك الله بحضوركن..ابداعتكن..تميزكن.. وأنتن الشمعة المضيئة في هذا البلد الجميل…وكل عام وأنتن صانعات المستقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى