المجلس الانمائي العربي

جائزة الإنماء والأعمال لعام ٢٠٢٤

#جائزة الإنماء والأعمال#2024
منح المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال برئاسة الدكتورة ايمان غصين جائزة الإنماء والأعمال عن عام 2024 للرائدة بيان هيثم طالب من الجنسية السورية ملكة جمال العرب تقديرا لجهودها في العمل الإنساني والمجتمعي من خلال حفل أقيم في العاصمة السورية دمشق وقد حضر عن المجلس الأعضاء السيدات راما مشعل وهديل عمار
السيرة الذاتية

‎لقد فازت بلقب ملكة جمال العرب في الولايات المتحدة مرتين على التوالي، وهي الحائزة الوحيدة على هذا اللقب وتم تتويجها كملكة لفترتين. حصلت على لقب سفيرة النوايا الحسنة من عدة منظمات عالمية مشهورة، بما في ذلك مجلة المجتمع والتقييم الدبلوماسي التابعة للأمم المتحدة، حيث لعبت دورًا رئيسيًا في تيسير العلاقات الثقافية، وتعزيز السلام، ودعم الفعاليات الخيرية لإغاثة ضحايا الزلزال في سوريا، وتمكين الأطفال الذين يحاربون الأمراض في المستشفيات، ودعم الأيتام في دور الرعاية، وتمكين الأطفال الذين ليس لديهم شهادات ميلاد وكيف يؤثر ذلك على حقوقهم الولادية وحياتهم بشكل عام على نطاق عالمي، وحقوق الإنسان، وكسفيرة للمرأة السورية، وسفيرة للجمال والنوايا الحسنة من مصر، وسفيرة لـ 23 دولة عربية كملكة جمال العرب في الولايات المتحدة. أدوارها السفارية هي جميعًا غير سياسية وتهدف فقط إلى تمكين الإنسانية بغاية الحصول على حقوق متساوية والعلاج الكريم وحفظ الإنسانية على مستوى العالم. تأمل في يوم ما في بدء منظمتها الخيرية التي تمكن النساء الأرامل أو المطلقات من تربية عائلاتهن.

‎درست في الأصل البصريات في ميامي، فلوريدا حيث عاشت هناك لمدة عام واحد. لاحقًا، اكتشفت شغفها بحب الطفولة وهو المركبات الفضائية والسفر الفضائي. تخرجت بدرجة الماجستير بتقدير الشرف في نظم الفضاء وإدارة نظم الفضاء من معهد فلوريدا للتكنولوجيا. كما تخرجت بدرجة البكالوريوس من نفس الكلية بتقدير عالٍ وعملت كعضو مجلس الشيوخ وقاضية في اتحاد الطلاب حيث قضت في مسائل تتعلق بمسارات الطلاب الجامعيين مع اتخاذ إجراءات تأديبية.

She sounds like a truly remarkable and multi-talented individual. Here’s the information provided translated into Arabic:

‎لديها حب للعلم والإنسانية وتحب أن تطرح نظرياتها الخاصة التي تربط بين الدين والعلم لإيجاد فهم شامل.

‎وحين كانت صغيرة، كانت موهوبة بشكل متعدد. تعلمت كيف تعزف على الناي والكمان، وعلمت نفسها روتينات بسيطة للجمباز كما حصلت على الحزام الأسود في التايكوندو وفازت بجوائز متنوعة للرسم والشعر والكتابة الإبداعية. كانت طفولتها مليئة بالأمور الجديدة والمثيرة، وكانت شغفها بالحياة والجمال يغذي طموحاتها التي خلقت جوًا ممتعًا في المنزل. كانت دائمًا تقوم بشيء فريد. حتى في إبتكارها لعلاجات الجمال في المنزل التي كانت تلتزم بها بجدية.

‎لديها حس قوي بالعدالة وتحب أن تكون صوتًا لأولئك الذين يخافون من التحدث أو لا يُسمعون. كطفلة، لم تكن تخاف أبدًا من مواجهة المتنمرين وكانت تحب ممارسة مهارات الكاراتيه الجديدة على الأطفال الأكبر سنًا في نهاية الأسبوع في المسجد.

‎حاليًا، تعمل كممثلة في فيلم مستقل قادم في الولايات المتحدة حيث تحمل دورًا رئيسيًا ومثيرًا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى