أنباء المرأة العربية

الرائدة النشمية ترفة حيدر المجالي مسيرة وطن – بصمة قائدة # الأردن

وسام الريادة تقديرًا لإنجازاتك الكريمة والمقدرة على درب مسيرة قائدة

طيري للشمس الباكر ، يا بنت الاردن الحرة ، يا ام الفرسان وحادية العسكر ، يا بنت الاردن الغيداء ، يا سيدة البر وريماً يعدو مكحول العينين ، مادا يده للخير والاخر للبر عنوان .

ترفة حيدر المجالي ..

نشمية اردنية صاحبة همة عالية رئيسة النشميات ورئيسة علاقات عامة اتحاد المراه المتخصصة في الدول العربيه .

ناشطة من نشطاء المواقع الاجتماعية ، لها العديد من المبادرات اليرية ، رئيسة نادي جامعة مؤتة .

هي مديرة العلاقات في برامج التاهيل لذوي الاعاقة  ورئيسة اكبر تجمع على صفات التواصل الاحتماعي ( الفيس بوك ) مجموعة النشميات ، والذي انطلق منذ عام 1992 الى الان ويقوم على عدة مبادرات واهمها الحملات الخيرية وتوزيع المعونات وتوفير المستلزمات الطبية والتوعية وغيرها من شمال المملكة الاردنية الى جنوبها .

نشميتنا الاردنية …

لم تكتف بالوقوف مكتوفة الايدي فمدت يدها نحو الاردنيات وتاسيس جروب ” اردنيات والنعم منا ”  في جهاد شخصي لاعضاء الجروب لمساعدة كل من تبحث عن معلومات عمل او للوصول الى معلومات تحتاجها في حياتها ومسيرتها وخبرات بين يديها .

النشمية وذوي الاحتياجات الخاصة ..

من الواجب علينا ان نمد ايد العون للكثيرين من ذوي لااعاقاة والاصابات والاحتياجات الخاصه فنحن وهم في سفينة واحد وجب علينا جميعا ان نساهم في بنائها وسيرها ولنتطور معا وجميعا ، وعلينا مد يد العون لهم ليكونوا افرادا منتجين في المجتمع بتنمية مهاراتهم وصقلها وتامين كل ما يلزمهم ونقوم بهذا العمل بالتعاون مع ناذي جامعة مؤته ومكتب الامير رعد .

تعمل ترفة المجالي في مبادرات مختلفة تخدم جميع فئاتالمجتمع دون تمييز او تفريق ولكافة الاعمار والتي تهدف الى تنمية المجتمع ، مشاركة حياتها الشخصية مع المجتمع ليحزنوا بحزنها ويفرحوا بفرحها كيف لا وهي التي تحييهم دوما وتعزز دورهم في المجتمع وتطور من قدراتهم بكل ما اوتيت من قوة بارادتها وعزيمتها .

ان المراه هي الام والاخت والابنة والمربية والمعلمة وهي الزوجة الصالحة التي يمكنها ان تدخل الى قلوب الناس خصوصا في العمل التطوعي ومساعدة الاخرين ، واننا نعمل لتمكين المراه لتاخذ1 مكانتها في المجتمع من خلال ورش العمل والمبادرات التي تأهلها لسوق العمل .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى