سيدتي

تماضر الشمري الفائزة الأولى بوسام الريادة والإبداع الذهبي بمؤتمر الريادة والإبداع ببيروت

تماضر الشمري الفائزة الأولى بوسام الريادة والإبداع الذهبي بمؤتمر الريادة والإبداع ببيروت

كتبت نجوي رجب

فازت د تماضر الشمري الآستاذة الجامعية بجامعة القادسية بالعراق عضو المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال بالمركز الأول بختام المؤتمر العربي الثاني الدولي للأبداع والريادة والمنعقد ببيروت ، حيث حصلت الشمري على شهادة تكريم ودرع الإبداع الذهبي ووسام الريادة والتميز بعد حصولها على المركز الأول بتصويت الجمهور .

وقدمت التكريم لدكتورة تماضر الشمري سمو الأميرة هند بنت عبد الرحمن الرئيس الفخري للمؤتمر وبحضور الدكتور محمد خليفة الرئيس التنفيذي للمؤتمر .

وعقد المؤتمر تحت رعاية دولة رئيس وزراء الجمهورية اللبنانية الشيخ سعد الحريري ، وبحضور النائية رولا طبش ممثلة دولة رئيس مجلس الوزراء اللبناني ، وضيفة الشرف سمو الأميرة ريم الرويسان ، وبحضور ممثل السفارة العراقية في بيروت ولفيف من الشخصيات العربية .

وقدمت الشمري التكريم للأهل بالعراق ولكل من وقف بجانبها في التصويت ، مع الوعد بالأستمرار بالعطاء وبذل الجهد في كل المجالات ، لرفعة الأمة العربية ، وبذل كل التضحيات من أجل إسعاد البشرية .

وفِي ختام المؤتمر قدمت الشمري هدية تراثية لسمو الأميرة هند بنت عبد الرحمن الرئيس الفخري للمؤتمر ، وكانت الهدية عبارة عن الجدارية لبوابة عشتار التي تعتبر شاهدا على عظمة الفن البابلي لمدخل قصر الملك نبوخذ نصر في عام ٥٦٢ قبل الميلاد والموجودة حاليا في متحف بألمانيا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى