إقتصاد وأعمال

إنطلاق منتدي الخليج للمال والأعمال 16 فبراير القادم بالكويت

إنطلاق منتدي الخليج للمال والأعمال 16 فبراير القادم بالكويت

يعقد في 16 من فبراير 2019 منتدي الخليج ل المال والاعمال في فندق راديسون بلو الكويت و هذا المنتدي هو تنظيم مشترك بين التحالف الاكبر في عالم المال والاعمال في الوطن العربي بين سمارت فيجن و مجموعة تاجر . منتدي الخليج الاقتصادي هذا العام تحت عنوان الاقتصاد الخليجي والاسواق المالية العالمية والارتباط بالنفط عالميا ومحليا ومن المتوقع ان يكون منتدي الخليج الاقتصادي هو الأكبر في الخليج العربي في 2019 .
تم دعوة كبار رجال اعمال ومستثمرين من دول مجلس التعاون الخليج بالكاملوبمشاركة العديد من جميعات رجال الاعمال في الكويت والمملكة العربية السعودية و الامارات العربية المتحدة ودولة البحرين وسلطنة عمان ومجلس التعاون بالكامل . من المتوقع مشاركة شركات من الامارات العربية المتحدة والكويت و هونج كونج وقبرص .
بالاضافة الي حفل تكريم حفل جوائز الابداع والتميز في الاقتصاد الخليجي الذي سوف يقوم بة قسم الابحاث بشركة سمارت فيجن و شركة تاجر بتنظيم أكبر حفل لتكريم رموز المال والاعمال في مجلس التعاون الخليجي . جوائز الافضل في المال والاعمال هو الحفل الأكبر في الوطن العربي الذي يكرم عالم المال والاعمال وجوائز هذا العام تحت مسمي جوائز الابداع والتميز في عالم الاقتصاد والمال والاعمال . وستقدم الجوائز طبقا الى الاستفتاءا من العملاء والجمهور والخبراء والاعلام . ويطلق بعض الاعلامين على الجائزة أوسكار اسواق المال العربية ومن المتوقع تكريم رموز المال والاعمال في الخليج والوطن العربي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى