إقتصاد وأعمال

الزملوط لرجال الاعمال السعوديين

الوادي الجديد في إنتظاركم .. والرئيس السيسي يوليها أهمية خاصة

الزملوط لرجال الاعمال السعوديين

الوادي الجديد في إنتظاركم .. والرئيس السيسي يوليها أهمية خاصة
٢٧ قراراً جمهورياً للرئيس السيسي بتكليفات لمجلس الوزراء بشأن التوسع في جذب الاستثمار للوادي الجديد
جاء ذلك في كلمة السيد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد ،، شرح سيادته الفرص الاستثمارية لمحافظة الوادي الجديد،، وأكد ان مكتبه شخصيا مفتوح لاستقبال كافة المستثمرين ورجال الاعمال المهتمين بالاستثمار في الوادي الجديد معددا مميزات وخصائص بيئة ومناخ الاستثمار في الوادي الجديد .
وذكر سيادته ان عناصر الاستثمار مجتمعه في محافظة الوادي الجديد فالارض متوفرة وبكثرة إذ تمثل الوادي الجديد٤٤٪؜ من مساحة أرض مصر ويقطنها ٢٥٠ الف نسمه فقط والدولة انفقت في ٣ سنوات فقط ٣٠ مليار جنيه فيما يتعلق باعداد البنية التحتيه لمحافظة الوادي الجديدفي الطرق والكهرباء والمدارس والمستشفيات ،، كما ان الوادي الجديد تتمتع بتوافر الابار الجوفيه بشكل يخدم كافة محاور واحتياجات الاستثمار.
أكد سيادته ان المحافظة جاهزة لاستقبال المستثمرين في قطاعات الزراعه المختلفه وفي مقدمتها زراعات النخيل وان الدولة اعدت ٣٠ الف فدان يتوسطها مركزا للنخيل والتمور بهدف التوسع في زراعات النخيل وتوظيف التكنولوجيا الحديثه في استغلال منتجات النخيل في العديد من الصناعات التحويليه.
كما اشاد سيادته بالتنوع الاستثماري للمحافظه فالمحافظة ايضا فيها فرصاً استثماره في المحاجر والرخام والفوسفات والاسمدة،،والمناطق اللوجيستيه، مدللاً علي ثقة الاستثمار السعودي في بيئة عمل الوادي الحديد اذا ان ٣٠٪؜ الان من الاستثمارات في الوادي الجديد استثمارات سعوديه.
وذكر سيادته اننا في الوادي الجديدننفذ الشباك الواحد فعلا وليس شعاراً أو قولاً ، وننهي اجراءات الدخول في الاستثمار وحل مشاكل المستثمرين في ساعات قليله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى