تربية وثقافة

غدًا الخميس… حفل شعري وفني علي شرف السبرانو العالمية إيمان مصطفي

غدًا الخميس… حفل شعري وفني علي شرف السبرانو العالمية إيمان مصطفي

يقام مساء غدًا الخميس علي شرف السبرانو العالمية الدكتور إيمان مصطفي، حفل توقيع ومعرض فن تشكيلي، بالتعاون مع مستشفى بهية لعلاج ومكافحة سرطان الثدي وذلك من الساعة الخامسة وحتي الساعة التاسعة مساءً.
حفل التوقيع للشاعر السعودي إبراهيم الجريفاني لتوقيع أحدث دواوينه تحت عنوان “خدين السماء” وهو الديوان العاشر في مسيرة الشاعر. وقال الجريفاني إن هذا المساء سيكون مفعما بالمنتج الثقافي، حيث تشارك فى الحفل 7 تشكيليات مصريات يعرضن لوحاتهن؛ لتحاكى الإبداع وهن: باسنت كردى، د. عبير حمدي، رشا جوهر، مروة ماهر معروف، رباب عبدالوارث مختار، و هبة الشريف، ومن السودان التشكيلة إمتثال محمد.
وأضاف الشاعر الجريفاني:”في القاهرة شرُفت بالاطلاع عن قرب لجهود بهية وأردت أن يكون التوقيع استشعار لدور المثقف تجاه مجتمعه والحمد لله على توفيقه، مؤكدا أن توقيعه الجديد في القاهرة ديوان (خدينُ السماء) سيأتي لصالح بهية لعلاج ومكافحة سرطان الثدي، راجيا توفيق الله بما وهبه من ملكة الكتابة في خدمة المجتمع والعمل الإنساني . وأضاف أن عقيدته كشاعر لا بد أن يتلمس ما يجري من معاناة والدور الحقيقي للمثقف بأن يستشعر مجتمعه العربي الكبير ويساهم في بلورة هذا الدور لمساهمة فاعلة نحو قضايا الإنسان.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى