Uncategorized

النساء من هذه الأبراج تستحق لقب الأمّ المثالية

صفات كثيرة تتمتع بها الأمّ، فهي نبع العطاء، التضيحة، الحبّ، والحنان، والكلمات تعجز عن وصفها، فهي التي تبذل قصارى جهدها في سبيل راحة أبنائها، ولكن طبيعة الشحصيات تختلف، ما يجعل بعض الأمهات أفضل من غيرهنّ.

وقد كشف موقع boldsky عن أفضل الأمهات التى تستحق لقب الأمّ المثالية وفقاً لعلم الفلك والابراج:

برج الجدي

تتميز الأمّ الجدي بقدرتها على أخذ موضوع الأمومة على محمل الجد، فهي تبدي استعدادها الدائم لمساعدة الطفل، ولا يمكنها ارتكاب الأخطاء في عملها كأمّ.

برج الثور

تتمتع مولودة الثور بالصبر، وتربي أطفالها على هذه الصفة، كما أنّها تراقبهم وتفهم كل احتياجاتهم، فهي عاطفية، حنونة، وقوية، ممّا يجعلها تنجح كثيراً في دورها كأم.

برج الحمل

أمهات برج الحمل يمنحون أطفالهم المساحة الكافية فى الكثير من الأمور، كما يفضلون أن يعرف طفلهم كل شيء ويتفوق في المجال الذي يختاره، فكلّ ماتريده الأمّ هو نجاح أطفالها.

برج الميزان

يعشق الميزان الهدوء و السلام، والأمهات من هذا البرج يجعلن الطفل ينمو بالطريقة الأكثر طبيعية دون فرض رغباتهنّ الخاصة، ومع ذلك تغمر بعض النساء أطفالهنّ بالحبّ بشكل مفرط، الأمر الذي يضيّع شخصية الطفل نتيجة هذا الدلال .

برج الحوت

من المعروف أنّ الأمهات مواليد برج الحوت يتمتعون بالحس العاطفي، فتقدم مولودة هذا البرج لأطفالها الكثير من الحبّ كما أنّها حساسة للغاية لعواطف أطفالها، نظراً لأن مولودة الحوت من عشاق الطبيعة، وتحاول أن تنقل هذه الصفات لأطفالها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى