سيدتي

مصر تستضيف الإجتماع الأول “لمجموعة العمل المؤقتة مفتوحة العضوية لدراسة اللوائح التنظيمية لمنظمة تنمية المرأة التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي”

استضافت مصر الاجتماع الأول “لمجموعة العمل المؤقتة مفتوحة العضوية لدراسة اللوائح التنظيمية لمنظمة تنمية المرأة التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي”، والذي ينظم بالتعاون بين المجلس القومي للمرأة ووزارة الخارجية المصرية.
حضر الاجتماع كل من الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة، والسفير أحمد إيهاب جمال الدين مساعد وزير الخارجية لحقوق الإنسان والمسائل الإنسانية والاجتماعية الدولية، والسفير هشام يوسف الأمين العام المساعد لمنظمة التعاون الإسلامي، والسفير السان مون سفير بوركينا فاسو نائبا عن السيدة هيلين مارى لورانس وزيرة المرأة والتضامن الوطنى والأسرة فى بوركينا فاسو ورئيسة الدورة الحالية لمؤتمر وزراء المرأة فى الدول الأعضاء بالمنظمة، وبمشاركة وفود ممثلي 33 دولة من الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي.
يأتي ذلك في ضوء إعلان الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن إستضافة مصر المقر الدائم لمنظمة تنمية المرأة التابعة لمنظمة التعاون الإسلامي.
تضمن الاجتماع مناقشة قضية حماية المرأة من جميع أشكال العنف، الذي لا يؤثر على المرأة فحسب بل أيضاً له تداعيات كارثية على الأسرة والمجتمع بأسره .
#أنباء _المرأة_العربية
#المرأة_المصرية #المجلس_القومي_للمرأة #حماية_المرأة_من_العنف

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى