أخبار دولي

٤٠ ألف جنية مكافئة لمن يساعد في القبض على عبد المجيد محمد عبد العظيم

٤٠ ألف جنية مكافئة لمن يساعد في القبض على عبد المجيد محمد عبد العظيم

هو المتهم الهارب عبد المجيد محمد عبد العظيم مواليد مدينة المحلة التابعة لمحافظة الغربية الذي قام بعدة عمليات نصب وإحتيال وشيكات بدون رصيد ، كما قام بنقل محل اقامته إلى مدينة الشيخ زايد بالجيزة حتى يستطيع أن يختبيء بين صفوة المجتمع المقيمين بالشيخ زايد .

صدر ضد المتهم المدعو عبد المجيد محمد عبد العظيم العديد من الأحكام تخطت ال٢٠ عاما فى قضايا متعددة نصب
واحتيال وخيانة امانة وشيك بدون رصيد حتى استطاع أن يجمع مبالغا طائلة من أعمال النصب والاحتيال ولكن بعد أن زادت قضاياه ، وطُلب من جهة العدالة فر هاربا إلى اليوم .

وقدم أحد ضحايا المتهم الهارب : ويدعو ع.ا والمقيم بمنطقة الشيخ زايد مكافأة مالية قدرها ١٠٠٠٠ عشرة آلاف جنيه لمن يقوم بالابلاغ عنه اويقوم بتسليمه إلى أقرب مركز شرطة .

أحد ضحاياه أيضا رفع المكافأه إلى ٤٠ ألف جنيه لمن يقوم بالإدلاء عن مكانه ، ومن الشخصيات الهامة التي قام عبد المجيد بالنصب عليها – رجل الأعمال محمود الشناوى ، والذي نصب عليه في أكثر من ١٠ مليون جنيه ، يذكر أن رجل الأعمال محمود الشناوي هو من بنى تمثال الشيخ زايد وأهداه للدولة بمدخل مدينة الشيخ زايد .

وتردد حديث بأن والد زوجة المتهم الأخيرة ويدعي ” س ر ” ينوى الترشح لمجلس النواب في دورته القادمة عن دائرة المحلة الكبرى ! ، كما حصلت الجريدة على عدد من المستندات والأحكام الصادرة ضد المتهم ، ومرفقه بالموضوع .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى