سيدتي

بالصور… “الجمبسوت الشورت” موضة هذا الصيف

يعدّ الجمبسوت Jumpsuit من الإطلالات الأكثر عصرية، والتي تكاد لا تخلو منها أيّ عروض أزياء لأهم الدور العالمية، فهو موضة هذا الصيف من دون منازع.

وقد تنوعت الجمبسوت في موديلاتها، فمنها البنطلون الطويل الضيق، والبنطلون الطويل الواسع، إضافة إلى البنطلون المتوسط الطول الواسع، وأخيراً الجمبسوت الشورت أو ما يعرف بـ الرومبر Romper.

وتختلف أنواع الأقمشة المصنوع منها الجمبسوت، ومن بينها قماشة الترتر والشراشيب والساتان، حيث باتت هذه الأقمشة من أحدث صيحات الجمبسوت وأكثرها رواجاً على الإطلاق، حتى أنّ الكثير من النجمات قمن باعتمادها في حفلاتهنّ وسهراتهن.

عند اختيار الجمبسوت الشورت للمشاركة في سهرات أو مناسبات، اختاري الجمبسوت ذي اللون الأسود، ونسقيه مع اللون الذهبي، ليصبح أكثر كلاسيكية وأناقة، واللون النبيذي الذي يعطي إطلالة أكثر جاذبية و جمالاً .

وخلال المساء يُعتبر الجمبسوت قطعة مميزة جداً ولافتة عند تنسيقها مع الاكسسوار اللامع، واختيار تسريحة الشعر الملائمة والمكياج، كل هذه الأمور مهمة جدّاً لأنّها تمنح الإطلالة تناسقاً وكمالاً غير عادي.

هناك أيضاً الجمبسوت الذي يوحي بأنّه مكون من قطعتين، لكنّه في الواقع قطعة واحدة مخاطة معًا، فهو يمنحكِ الشعور بالكلاسيكية بخاصة عند رفع الأكمام لتصبح أكثر عصرية.

يمكنكِ سيدتي أن تضيفي لمسة جمالية على اطلالتكِ بالجمبسوت شورت، بارتداء جاكيت الدنيم الرائجة في صيف 2019  فوقه، إذ أنّها تعطي جمالاً للإطلالة، بخاصة وإن كنتِ قد اخترتِ ألواناً صيفية فاتحة كالأصفر والأخضر وغيره.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى