منوعات

“غوغل” يحتفل بيوم الأب بنفس رسوم عيد الأم

برسوم متحركة طريفة احتفل محرك البحث العالمي “غوغل” بيوم الأب العالمي، وقام “غوغل” بتغيير صورته المعتادة إلى رسوم متحركة طريفة تتناسب مع اليوم.

وغيّر “غوغل” الشعار إلى ذكر بط ويلتف حوله أبنائه الصغار، وبمجرد تشغيلها يظهر الصغار وهم يلعبون مع الأب، ويستكملون اللعب في المقطع الثاني حيث يظهرون كأطفال أشقياء مع والدهم، أما المقطع الثالث فيلعبون جميعهم في المياه ويكّون لهم الأب فقاعات مياه.

والغريب أنّ “غوغل” احتفل بعيد الأب بنفس الرسوم المتحركة الذي احتفل بها في عيد الأم في 21 من مارس الماضي، ولكن الاختلاف كان في لون بشرة الأم الذي كان بني اللون أما الأب فهو ذو رأس أخضر اللون، وكذلك الرسوم المتحركة التي اختلفت فالصغار في رسوم عيد الأم كانوا يسيرون على خطى الأم التي كانت تحميهم من الأمطار.

أمّا تشابه الرسوم في اليومين فيرجح ذلك لرغبة “غوغل” في توضيح أنّهم نفس الأبناء مع الأب والأم باختلاف الوقت، وتم اختيارها لرسوم متحركة لحيوانات وليس صور بشرية كعادة “غوغل” في الاحتفال بأي مناسبة عامة.

يوم الأب، مناسبة عالمية لتكريم الآباء حول العالم، ويتم الاحتفال به مع اختلاف الأيام من بلد لآخر، ولكن معظم الدول تحتفل به في 21 من يونيو كل عام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى