إقتصاد وأعمال

نادي روتاري زحلة _ البقاع يدشن ثلاث محطات لتكرير المياه في زحلة والبقاع

من ضمن مشروع تأمين فلاتر لتكرير المياه والذي تقوم به لجنة المياه في الاندية الروتارية في لبنان، زار وفد من نادي روتاري زحلة البقاع ضم رئيس النادي الاعلامي طوني ابونعوم، ورئيس لجنة المياه نائب المحافظ السابق جورج عازار يرافقهم أعضاء النادي والمهندس جاد جريس ثلاث مدارس حكومية وهي : ثانوية برالياس، متوسطة بوارج المختلطة الرسمية ، زحلة الثانية الرسمية المختلطة _ مار نقولا حيث قاموا بتدشين فلاتر المياه والتي كان نادي زحلة _ البقاع قد قدمها. وكان باستقبالهم مدراء المدارس والجهاز التعليمي والطلبة.

هذا وشدد خلال الزيارة رئيس نادي روتاري زحلة على دور المؤسسة الروتارية العالمية والتي تسعى الى خدمة المجتمع وتنمية الموارد البشريه فيه، والعمل على ان يكون خاليا من الأمراض مجتمعا سليما متعافا قائما على المساواة والمحبة، ومن هذا المنطلق يتلاقى الروتاريون من كافة اقطار العالم حول تلك الرؤية ناذرين انفسهم للعمل والخدمة فوق الذات. شاكرا كل من ساهم في دعم هذا النشاط من اندية لبنانية او عالمية وكل من سعى لاتمام هذا المشروع الانمائي وخص بالذكر الرؤساء السابقين مهى معلوف قاصوف وجوزف شبين.
وخلال الجولة كرمت متوسطك زحلة الثانية الرئيس ابونعوم شاكرة اياه والنادي على تقدمتهم القيمة. بدوره قلد نادي زحل مدراء المدارس زر السنة الروتارية ٢٠١٩ _ ٢٠٢٠ دلالة على عمق الروابط التي اصبحت تجمعهم.

تصوير: محمد درويش

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى