أخبار دولي

مجموعة الأهرام جروب تستقبل وزير الاقتصاد الليبي لبحث الفرص الاستثمارية في ليبيا

مجموعة الأهرام جروب تستقبل وزير الاقتصاد الليبي لبحث الفرص الاستثمارية في ليبيا

إستقبل المهندس أحمد حسين رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات الأهرام جروب العالمية بمقر الشركة بالقاهرة ، السيد منير عصر وزير الاقتصاد الليبي ، والسيد التهامي حسن مدير إدارة التجارة الخارجية بليبيا لبحث أوجه التعاون المشترك بين الجانبين خلال المرحلة المقبلة ، والفرص الاستثمارية المتاحة في ليبيا الأن .

كما تم التشاور والاتفاق بين الجانبين على عقد مؤتمر دولي تحت رعاية مجموعة شركات الأهرام جروب لإعادة إعمار ليبيا ، بدعوة عدد من رجال الأعمال داخل وخارج مصر ، على أن يعقد المؤتمر بقلب العاصمة ” القاهرة ”

ومن جانبه دعا السيد منير عصر وزير الاقتصاد الليبي ، رجال الأعمال المصريين إلي زيارة ليبيا لتوضيح الفرص الاستثمارية المتاحة ، مؤكدا أن ليبيا تطلع لإعادة الإعمار على يد أشقائها بمصر ، منوها إلى أهمية فتح أفرع للشركات المصرية بليبيا ، ” شركات التمثيل التجاري ” لتوضيح الفرص الاستثمارية والصناعية والتجارية المتاحة ، وما تحتاجة ليبيا في الوقت الحالي ، لتسهيل الإجراءات ، وتقديم الخدمات للمستثمرين ، وإمكانية التواصل المستمر .

وقال عصر – ليبيا خصصت 400 مليار دولار لإعادة الإعمار ، مؤكدا أن الوقت الحالي يعد فرصة ذهبية للمستثمرين ولرجال الأعمال المصريين للدخول في ليبيا للمشاركة في عمليات إعادة الإعمار ، منوها أن الفترة القادمة ستكون المنافسة شرسة بين الشركات سواء على المستوي الإقليمي أو الدولي ، موضحا أن هناك فرص استثمارية واعدة في ليبيا الأن .

ومن جهته أكد المهندس أحمد حسين رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات الأهرام – أن هناك علاقات قوية ووطيدة تربط بين الشعب المصري والليبي ، لافتا إلى أن أمن مصر القومي يبدأ من ليبيا .

ونوه حسين إلى أهمية عقد مؤتمر دولي بقلب العاصمة ” القاهرة ” بدعوة شركات مصرية وأجنبية لإعادة إعمار ليبيا.

وفي نهاية اليوم أقام ” حسين ” حفل غداء على شرف وزير الاقتصاد الليبي ، السيد منير عصر ، والسيد التهامي حسن مدير إدارة التجارة الخارجية بليبيا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى