أخبار دولي

منير عصر يجتمع مع أعضاء الغرفة بالإسكندرية لبحث فرص الاستثمار في ليبيا

منير عصر يجتمع مع أعضاء الغرفة بالإسكندرية لبحث فرص الاستثمار في ليبيا

بدعوة من رئيس مجلس إدارة الغرفة التجاريةالمصرية بالإسكندرية السيد/احمدالوكيل قام اليوم السيد/منير عصر وزير الاقتصادباالحكومة الليبية المؤقتةبحضور اجتماع الشركات المصرية والغرفة التجارية الليبية والذي عقد بمقر الغرفة بالإسكندرية ،وبحضور كلاً من السيد/صالح العبيدي نائب رئيس إتحاد الغرف ورئيس غرفة التجارة بنغازي ،والسيد/التهامي الأعتر مدير إدارة التجارة الخارجية،والسيد/عبدالله الورشفاني مدير معرض بنغازي الدولي،والسيد/محمد رافع مدبر الغرفة الليبية المصرية ،والسيد/منصور علي منصور مستشاراً تجارياً.
وأثنى الوكيل على الحضور معتبراً هذا الاجتماع من أهم اللقاءات التي تثير الاهتمام حيث أنها تترجم العلاقات التاريخية والاجتماعية بين البلدين الليبي والمصري كذلك التأكيد على دعم الجانب المصري وتنمية تلك العلاقات لما يعود بالنفع والصالح العام للبلدين.
ودعا مدير مجلس إدارة الغرفة التجارية المصرية لإقامة مؤتمر دولي لإعادة إعمار ليبيا على ان يتم استضافته بمدينة الاسكندرية.
بدوره رحب السيد/منير عصر بعودة الشركات المصرية ذات الشراكة الليبية وتسهيل فتح فروع الشركات هناك،وضرورة التواصل بين الغرفة التجارية المصرية والليبية لتذليل كافة الصعاب والمشكلات التي قدتواجه عمل الشركات وضمان سير عملها داخل الأراضي الليبية
جدير بالذكر ان الغرفة التجارية المصرية تأسست عام 1932 ويبلغ عدد منتسيببها 260الف منتسب.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى