أخبار دولي

الدولة تمنح ” نورالدين ” سيارة مصفحة بلوحات دبلوماسية ضد الرصاص

الدولة تمنح ” نورالدين ” سيارة مصفحة بلوحات دبلوماسية ضد الرصاص

منحت الدولة المصرية السفير شاهر نور الدين رئيس مجلس الوحدة العربية والتعاون الدولي ورئيس المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان ” سيارة مصفحة ضد الرصاص بلوحات دبلوماسية ” نظرا لكونه من الشخصيات العامة التى تستدعى الحفاظ عليها ، وعلاقاته الكبيرة بكبار الشخصيات في الوطن العربي والعالم ، واستقبال الوزراء والرؤساء له فى دولهم .. كما يتشرف دائما بإستقباله لهم في مقر مجلس الوحدة العربية والتعاون الدولي ، ومقر المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان بجمهورية مصر العربية.

جدير بالذكر أن ” شاهر لطفى نورالدين ” إبن قرية ميت مرجا سلسيل محافظة الدقهلية والذى يفتخر دائما بكونه إبن من أبنائها البارين المحبين ، يعشقه أبناء قريته قبل رجالها ، لإحترامه وحبه لهم ، ويتمنى دائما أن تقام المؤتمرات وسط أهل قريته وتحت إشرافهم ، للوقوف على طلباتهم إلا أن الدواعى الأمنية تحول دون ذلك نظرا لتواجد كبار الشخصيات العامة معه .

وعلى المستوي الدولي يجول السفير شاهر نور الدين دول العالم داعيا للسلام والعدل والحب .

ويحرص نور الدين على زيارة مخيمات اللاجئين باستمرار وتقديم العون لهم والدفاع عن قضيتهم ، كما يقوم بالدفاع عن المستضعفين والمظلومين في كل مكان ، وتقديم كل العون والمساعدة المعنوية والمادية والقانونية لهم ، وللمنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان علامات مضيئة في الدفاع عن المقهورين ، ومساعدة المغتربين وحل مشاكلهم .

كما إستطاع من خلال فريق عمل ناجح تحت إشراف صديقه الصدوق المستشار / على الشابط المفوض الدائم لمجلس الوحدة العربية والتعاون الدولى ورئيس الشؤون القانونية للمجلس والمنظمة وكوكبة من شرفاء الوطن العربى ومديرين الأفرع للمنظمة ومفوضى الدول للمجلس أن ينشروا جميعا السلام على أرض الواقع من خلال السعى لتحقيق ذلك .

كما يسعي نور الدين للوقوف بجانب الشباب العربي ، ويؤكد دائما أن الشباب هم الثروة الحقيقية لأي بلد ، مطالبا بتدريب وتأهيل الشباب لسوق العمل ، وفتح المصانع بكامل طاقتها ، وعمل مشروعات تنموية للشباب ، كما يطالب نور الدين : الشباب بالحرص على التسلح بالعلم والتطور واللغة والتكنولوجيا الحديثة ، والتمتع باللياقة ، والمظهر اللائق ، والوقوف بجانب الدولة والجيش المصري العظيم .

ويؤكد نور الدين في كل مؤتمراته عن أهمية السلام العالمي ومحاربة الإرهاب والفكر المتطرف ، ونشر الحب ورسائل السلام لينعم العالم كله بالسلام ، بعد سلسال الدم والحروب والصراعات الطاحنة التي مرت بالدول العربية ” بعد ثورات الربيع العربي ” مؤكدا أن مصر هي قلب الأمة العربية والشقيقة الكبري ، ولها دور محوري في لم الشمل ، وإحتواء الخلافات العربية.

كما يحرص السفير شاهر نور الدين على الدفاع عن القضية الفلسطينية في كل المحافل الدولية ، مؤكدا أن القضية الفلسطينية تعتبر قضية العرب الأولى ، مطالبا العالم كله بالوقوف بجانب الشعب الفلسطيني الأعزل ، ومنع العدوان الصهيوني الغاشم على الأراضي الفلسطينية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى