منوعات

توقعات برج القوس 2020 عاطفياً ومهنياً وصحياً

ماذا يخفي العام 2020 لمواليد برج القوس ؟

توقعات برج القوس 2020 عاطفياً

يوجد الكثير من المخاطر في علاقتك هذه السنة مع الشريك او الحبيب ايها القوس , ولابد من تخطي هذه المخاطر حتى لاتتفاقم الامور بينكما اكثر , وعليك التفكير فيما لو خسرت علاقتك به , وكيف ستكون في وضع حرج مع حياتك بشكل عام بدونه.

انت لاتريد ايها القوس بكل تأكيد ان تعكر العلاقه بينك وبين الحبيب فـ على صعيد العلاقات الجانبية الاخرى فيجب عليك ايها القوس ان لاتبالغ فيها حتى لا يصل الحد لان يفقد الطرف الاخر ثقته بك .

احذر ايها القوس في هذه السنة من الخوض في علاقات غير محسوبة وانت على ذمة شريكك الحالي , فان هذا الامر من شانه ان يخلق بذرة شقاق بينكما , لن تتمكن مستقبلاً ان تتخلص منها بسهولة .

في بعض اوقات هذه السنة قد يدخل شريكك ايها القوس في حالات اكتئاب يكون فيها بحاجه ماسه اليك , وان تكون بجانبة وتحاول مساندته في كثير من الامور التي ادت بهذا الامر لان يصل الى ماوصل اليه .

ان لم تكن مرتبطاً بعد ايها القوس , فلن تخرج من هذه السنة الا وقد حصلت على فرصة من اجل الارتباط الجاد , ولكن يخبرك الفلك بانه يجب عليك ان تختار الاختيار الصحيح من كافة النواحي , وان لاتستعجل في الامر , فانت بحاجه الى شخص يشاركك اهتماماتك وتطلعاتك في جميع الامور الحياتية .

توقعات برج القوس 2020 مهنياً

ايها القوس وقبل ان تبدا سنتك الجديدة امسك بورقة وقلم , واحسب اهم الخطوط العريضة للميزانية خلال هذه السنه ومن اول يوم فيها , حيث انك ستمر بعديد من الازمات المالية التي سترغمك على اتخاذ طرق اسرع للوصول الى ارباح اكثر في عملك .

تحتاج الى التخطيط السليم ومعرفة اهم الامور التي تستحق الانفاق هذا العام , والابتعاد قدر المستطاع عن المشتريات الباهظة الثمن , حيث لايبشرك الفلك بسنة متسعه عليك من الناحيه الماديه .

اذا ما كنت صاحب اعمال او تجارة ايها القوس , فان هناك العديد من الضائقات المادية التي ستعاني منها في تجارتك واعمالك بشكل عام في الربع الاول من هذه السنة , ولكن حسن تدبيرك للامور وتصرفك في الوقت المناسب , سيسهل الامور عليك اخيراً ولاكن ستبقى مصروفاتك محصوره في ماهو مهم فقط .

اذا ماكنت موظفاً ايها القوس فسوف تمر عليك هذه السنة بصورة مثاليه نوعاً ما , فلت تجد اي مشاكل مع مديرك , وستكون علاقتك بزملائك جيده وفي تعاون مستمر بينك وبينهم .

اذا ماكنت ايها القوس صاحب عمل تجاري خاص , فينبأك الفلك بان هذه السنه ستكون جيده عليك من عدة نواحي مهنياً , حيث ستحتاج الى ان تبتكر منتجات وافكار جديده من شانها ان ترفع نسبة ارباحك الى الضعف , وستجني ذلك في نهاية النصف الاول من هذا العام .

توقعات برج القوس 2020 صحياً

حافظ على نفسك بالابتعاد عن الطاقات السلبيه قدر المستطاع عزيز القوس , فانها متجهه جميعا اليك في هذا العام , بالخصوص من الاشخاص الذين تربط بينك وبينهم اعمال تجاريه او منافع مهنيه , حاول ان تكثر من الطقوس الروحيه بينك وبين نفسك في الفترات المقبله , الصلاة , الدعاء , التسبيحات , فان لها دور كبير على طرد الطاقة السيئة من حياتك وذاتك .

ابذل جهداً اكبر في مجال المحافظ على لياقتك البدنية واتباع نظام صحي غذائي , يغنيك في الفترات المقبله عن الذهاب الى عيادة الطبيب , حيث ان مخزونك الصحي سوف ينفذ سريعا في بداية هذه السنه .

تحتاج الى قسطا من الراحه كل نهاية اسبوع لكي تتمكن من تجديد نشاطك وحيويتك ايها القوس , فانت لست في افضل حالات الصحيه هذا العام , وبرجك يشير الى اتعاب جديده سوف تلازمك في حال اهملت صحتك لفترات مستمره .

حاول قبل تناول اية ادوية التاكد من مصدرها , ومن تاثيرها على جسمك , حيث يبدو ان هناك وعكه صحيه في طريقها اليك هذه السنه وسببها كثرة تناول الادويه مجهولة المصدر .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى