أخبار دولي

نور الدين : حادث بئر العبد جبان ومستمرون في طريق البناء

نور الدين : حادث بئر العبد جبان ومستمرون في طريق البناء

أكد السفير شاهر نور الدين رئيس مجلس الوحدة العربية والتعاون الدولي ورئيس المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان أن حادث بئر العبد خسيس وجبان ويقف ورائه أجهزة مخابرات الدول المعادية لمصر .

ونوه نور الدين أن الدولة المصرية تسير في طريق التطور والتنمية ولن تثنيها العمليات الإرهابية عن الطريق التي رسمته للنهوض بكل قطاعات الدولة .

وتقدم رئيس المنظمة الدولية للتنمية وحقوق الإنسان بواجب العزاء لأسر الشهداء ، لافتا إلى أن الشهداء أحياء عند ربهم يرزقون في جنات النعيم ، معلنا دعمه الكامل لمؤسسات الدولة والقوات المسلحة المصرية في حربها ضد الإرهاب .

وشدد على أن مثل هذه الحوادث تزيد الدولة المصرية إصرارا على النجاح وتكمله مسيرة البناء والتنمية المستدامة برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي .

ونوه ” نورالدين ” أن الجيش المصري جيش قوي وقادر علي تحطيم أطماع الدول المعادية لمصر وكسر شوكتهم وتطهير سيناء من الإرهاب ومن يقف ورائه .

وبدور ندد المستشار علي نبيل الشابط المستشار القانوني والمفوض الدائم بمصر لمجلس الوحدة العربية والتعاون الدولي بالعمل الإرهابي الجبان الذي استهدف مدرعه بئر تفاحة ، مؤكدا أن الإرهاب لا دين له ولا يعرف حرمة شهر رمضان ، لافتا إلى أن مصر بلد قوي ولها ثقلها في المنطقة وتتمتع بثروات ضخمة محط أطماع الدول المعادية لمصر ، موضحا أن الإرهاب في سيناء مجرد أداه في يد دول كبري تسعي للنيل من مصر للاستيلاء على ثرواتها .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى