أخبار دولي

مجلس الوحدة العربية والتعاون الدولي يطلق مبادرة ” مصر بخير “

مجلس الوحدة العربية والتعاون الدولي يطلق مبادرة ” مصر بخير “

أطلق مجلس الوحدة العربية والتعاون الدولي برئاسة السفير شاهر نور الدين مبادرة تحت عنوان ” مصر بخير ” لمساعدة الأسر المتضررة من تداعيات فيروس كورونا المستجد ، وإدخال الفرحة والبهجة على الأسر الفقيرة بشهر رمضان المعظم .

وقال ” نور الدين ” نظرا للظروف التي تمر بها البلاد قام مجلس الوحدة العربية والتعاون الدولي بحملة مساعدات غذائية للعمالة الموسمية والمتضررين من الأزمة الحالية تحت عنوان ” مصر بخير” لافتا إلى أن هذه المبادرة جاري تنفيذها بكل فروع المجلس بكافة الدول .

وأشار نور الدين أن المجلس يحرص علي تجهيز وتقديم وجبات إفطار يومية للمحتاجين ، وتوصيلها إلى مكان سكنهم نظرا لمنع موائد الرحمن هذا العام .

وتقدم نور الدين بالشكر لكل أعضاء المجلس الذين ساهموا في حملة المساعدات للأسر المتضررة ، مؤكدا أن مانفعله ماهو إلا محتاج يعطى لمحتاج فالفقراء يحتاجون إلينا ونحن نحتاج إلى الله ، وأن كل إنسان عليه دور وواجب تجاه المجتمع يجب أن يؤديه .

ومن جهته أكد المستشار علي نبيل الشابط المستشار القانوني والمفوض الدائم بمصر لمجلس الوحدة العربية والتعاون الدولي أن مبادرة ” مصر بخير ” مستمره طوال شهر رمضان المبارك ، منوها إلي أن المجلس قام بتجهيز شنط رمضان والمنتجات التموينية للأسر المتضررة من تداعيات فيروس كورونا المستجد ، موضحا أن المجلس حريص على تجهيز عدد كبير من الوجبات الجاهزة يوميا من مطاعم فاخرة وتوزيعها علي المحتاجين قبل الإفطار .

وتقدم الشابط بالشكر لكل أعضاء المجلس الذين ساهموا في حملة مصر بخير وشنط رمضان والوجبات ، موضحا أن المجلس مستمر في العطاء بكل ما يملك من قدرات للمحتاجين في كل مكان بالعالم.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى