أنباء المرأة العربية

الإعلامية لينا شاكر.. رمزاً للأمل..

جلسة تصوير للإعلامية لينا شاكر تجعلها رمزاً للأمل 👐

أًصبحت الإعلامية المصرية لينا شاكر حديث التواصل الاجتماعي ورمزاً للعزيمة والأمل بعد أن نشرت جلسة تصوير لها عقب فقدان شعرها.. وكشفت من خلال الصور عن معركتها مع مرض السرطان والتي تأمل أن تكون هي المنتصرة بها.

وقالت لينا شاكر في منشور لها: “”أنا كان بقالي سنين كتيرة ماعملتش فوتوسيشن، وقررت إن ده الشكل اللي هعمل بيه الفوتوسيشن دي.. إنى أكون من غير شعر، عشان ده حالي، وأفكرني وأقول لكل واحد أو واحدة بيمروا بالتجربة دي، أنتم مش لوحدكم، ملايين بيتعرضوا لها يومياً، وبجد دي مش آخر الدنيا، صحيح أنا ماقدرتش أنزل أمشي في الشارع كدة، بس أنا قادرة أتصور كدة، وأحطها عندي على الـwall، وما أكونش مكسوفة أو متضايقة”.

وفي حوار تليفوني مع عمرو أديب.. قالت لينا شاكر إنها أصيبت بورم سرطاني في الثدي واكتشفته في مراحله الأولى.. وقررت أن تأخذ العلاج الكيماوي احترازياً لمنع تفشيه.. وهي الآن في نهاية العلاج بعد 8 أشهر وتأمل أن تكون التجربة قد مرت بالفعل.. وفي دعابة قالت لعمرو أديب إنها ستنافس “صلعته” بمظهرها الجديد وكانت الابتسامة لا تفارق حديثها.

وعن إمكانية عودتها للعمل مرة أخرى، قالت لينا شاكر: “أكيد هرجع الشغل لكن الفترة الماضية كانت الظروف صعبة بسبب الكورونا خاصة مع ضعف المناعة لدي، وشعري بدأ في النمو مرة أخرى”.

يذكر أن الإعلامية لينا شاكر تعمل بقنوات النيل المصرية وقد قدمت على قنوات النيل للمنوعات مجموعة من البرامج منها “اسهر معانا” و”صفحة جديدة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى