الصحة والجمال

اسباب الم الورك وأسفل الظهر…

اسباب الم الورك وأسفل الظهر

الم الورك وأسفل الظهر – الأسباب الشائعه لآلام اسفل الظهر الم الورك وأسفل الظهر ينتهي بمعظم الناس بزيارة الطبيب. إذا كنت تعاني من الم الورك وأسفل الظهر ، فأنت على حق. الم الورك وأسفل الظهر يحدث بشكل متكرر حتى أنه قد لا يمكن تصديقه تقريبًا. إذا قمت بجمع  المعلومات مع حقيقة أن

معظم الناس أقل نشاطًا ويعيشون لفترة أطول في عصرنا ، فقد تخمن أن هذا هو السبب الرئيسي وراء وجود الم الورك وأسفل الظهر بأعداد كبيرة اليوم.

مهما كان أصل آلام أسفل الظهر ، فأنا متأكد من أنها مزعجة للغاية. تذهب إلى عدد من الأطباء ، ولا أحد يستطيع مساعدتك في حل مشكلتك. لا يبدو أن العلاج فعال

قد يكون من الصعب التعامل مع آلام الظهر. إليك بعض الأشياء التي قد تساعدك في تسريع عملية الشفاء

بادئ ذي بدء ، يجب أن تعلم أنك ستحصل على الأرجح على نفس العلاجات من الأطباء. سيتعين عليك الإجابة على عدد كبير من الأسئلة حتى يتمكنوا من فهم ماهية المشكلة.

سيحاولون معالجة الأسباب في البداية لأن ذلك يحدد نوع العلاج الذي يجب عليك اتباعه.

الإجهاد هو أحد أكبر أسباب الم الورك وأسفل الظهر . ويحدث ذلك لأن الإجهاد يتسبب في شد العضلات. هذا أمر طبيعي في الواقع ، لأن العضلات تحتاج إلى القيام بذلك حتى تتمكن من اتخاذ الإجراءات.

تعلم الاسترخاء هو شيء يجب أن تتعلم القيام به. يمكنك محاولة الذهاب وشراء قرص مضغوط لتخفيف التوتر أو الاسترخاء. يمكنك العثور عليها رخيصة .

قم بشراء قرص مضغوط واحد فقط الآن واستمع إليه بشكل منتظم. يمكنك محاولة الاستماع إليه على سبيل المثال لمدة 21 يومًا. في النهاية سترى أنك ستشعر بتحسن كبير.

الشيء الشائع هو إجهاد العضلات. في كثير من الحالات ، تحدث إجهاد العضلات بشكل شائع في منطقة الرقبة وأسفل الظهر. وذلك لأن هذه المجموعات العضلية تميل إلى أن تكون أكثر هشاشة وعندما يؤدي التمدد المفرط إلى إجهاد العضلات.

نادرا ما تمارس عضلات أسفل الظهر ، وبالتالي فإن فرص الإصابة بألم أسفل الظهر أعلى

يمكن أن يكون الرفع والشد مفيدًا في معظم المشكلات التي ذكرناها حتى الآن. يجب أن تتعلم كيفية التقاط الأشياء أو كيفية رفعها. هذا مهم بشكل خاص مع تقدمك في السن ويكون ظهرك أكثر هشاشة.
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى