المجلس الانمائي العربي

#الدكتورة اللبنانية ايمان غصين تهنيء سيدات المجتمع الاماراتي بيوم المرأة الامارتية

#لكل مقام مقال والمرأة الامارتيه هي مقام وسيدة المجتمع الاماراتي
#الدكتورة اللبنانية ايمان غصين تهنيء سيدات المجتمع الاماراتي بيوم المرأة الامارتية.
#تكريم صاحبة مبادرة ( انتِ سيدة المجتمع ) نوف اليافعي بوسام بصمة قائدة رائدة بهذه المناسبة الوطنية.
——
يوافق يوم الثامن والعشرين من اغسطس من كل عام أحتفاء المرأة الاماراتيه بيومها الخاص وهي تؤكد مكانتها ومقامها كسيدة في المجتمع الاماراتي .
وتحتل المرأة الاماراتيه مكانة مرموقة وتحظى بمسيرة حافلة بالانجاز والعطاء والاخلاص للوطن والمجتمع الاماراتي وقدمت معجزات مختلفه يسجلها التاريخ على مر الزمن
ولعام ٢٠٢٣ شعار خاص بهذه المناسبة يعكس الواقع الملهم لحواء الامارات ومستقبلها المستدام فالواقع يؤكد نجاح وتفوق المرأة الامارتية على نفسها بما لديها من مسيرة ساطعة على مدى أكثر من نصف قرن قدمت خلالها أروع الأمثلة في العمل والعطاء والإنجاز وبرهنت على قدرتها على تحمل المسؤولية في شتى المهام الموكلة إليها والمناصب التي شغلتها وتحقيق الإنجازات البارزة في مختلف المجالات.
و ينتظر المرأة الاماراتية مستقبل زاهي وزاهر في ظل تقدم عالمي متنامي في كل اوجه ونواحي الحياة خاصة في ظل المتغيرات الحديثة وعالم الذكاء الصناعي الذي بدأ يفرض نفسه دوليا .
وبمناسبة يوم المرأة الإماراتية وتقديراً للمكانة العالية التي تحتلها المرأة الاماراتية ودعماً لقدراتها واعتزازاً بدورها المميز الذي تقوم به في كافة المجالات والمهام والمسؤوليات العظيمة التي تنجزها بمهارة وكفاءة عاليتين نتقدم الدكتورة ايمان غصين رئيس المجلس الانمائي العربي للمرأة والاعمال باسمها ونيابة عن اعضاء المجلس بأرق التهاني الخالصة لكل امرأة مواطنه ومقيمه على أرض دولة الامارات العربية الحبيبة.
وتغتنم د .غصين الفرصة لتوجيه تهنئة خاصة لسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي و رئيسة المجلس الاعلى للأمومة و الطفولة ( أم الامارات) حفظها الله في هذا اليوم الدي نعتبره عيدا وطنيا يرصد الانجازات و المكاسب التي حققتها المرأة الاماراتية في ظل القيادة الاماراتية الرشيدة
واشادة د . غصين بالمبادرة الاماراتية المجتمعية واقامتها لملتقى ( انتِ ِسيدة المجتمع ) السنوية التي تؤكد الالتزام والايمان الاماراتي بدور المرأة الإيجابي وقدرتها على تجاوز المستحيل لبناء وتأسيس مجتمع متكامل وقوي ونموذجي .
لقد نجحت المرأة الاماراتية بالمساهمة في اثراء التنمية وترسيخ مبادئها وغرسِ سلوكيات و ثقافات مجتمع نموذجي باعتبارها القدوة المثاليه للأسر والابناء أو من خلال عملها المهني ونشاطها المجتمعي وتبوءها للمناصب القيادية و مشاركاتها المستمرة ومبادراتها المجتمعية.
ولاشك ان ملتقى انت ِسيدة المجتمع الذي يتزامن موعده مع الاحتفالات الإماراتية بيوم المرأة أبرز نماذج رائدة منذ ان إنطلق في سبتمبر العام الماضي وحقق الاهداف التي دشن من اجلها وكان رساله هادفه للانجاز و العطاء يتماشى مع رؤية الحكومة الاماراتية الرشيدة
وفي مثل هذا العيد يفتخر المجلس العربي الانمائي للمرأة والأعمال برئاسة الدكتوره ايمان غصين أن يزف التهاني لكل امرأة اماراتيه منه وان يشارك كعادته بتكرم بعض النماذج الناجحه للمرأة الاماراتية
وان يمنح صاحبة مبادرة ( انتِ سيدة المجتمع ) السيدة نوف اليافعي وسام بصمة القائدة الرائدة تقديرا لجهودها في مثل هذه المناسبة الوطنية العزيز على قلوب كل السيدات في المجتمع العربي .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى