أخبار دولي

أوغندا تقرِّر تنظيم مسابقة ملكة الجمال تعرض فيها أجساد نسائها

رئيس الدولة يتنصل من قرار وزير السياحة وكاهن يؤكد أنها سيئة لسمعة البلاد

أوغندا تقرِّر تنظيم مسابقة ملكة الجمال تعرض فيها أجساد نسائها

يقول الأشخاص الذين يزورون “أوغندا” من الدول الغربية، إن “زيارتها تشبه الاستمتاع بصيف لا نهاية له”. فهذا البلد الواقع في شرق أفريقيا ، وهو أحد أكبر مستهلكي البيرة في العالم، لديه دائماً مبرر للحفلات المستمرة ليلا، والحانات المفتوحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، والذي يمكن أن يقيم مهرجاناً للرقص لمدة أربعة أيام ليجتذب الناس من جميع أنحاء العالم.
ليس كل ما يمكن ان يجذبك في أوغندا الحفلات فحسب، بل يمكنك أيضا القيام برحلة إلى أي من المحميات الطبيعية البالغ عددها 36 محمية ، أو رحلة لمشاهدة “الشمبانزي”، أو مجرد التجول وسط مناظرها الطبيعية.
ووفقا لصحيفة الـ”غارديان” البريطانية، تفعل أوغندا أي شيء لاجتذاب المزيد من الزوار.
ففي عام 2017 ، دفعت الدولة ، بدعم من “البنك الدولي” 1.5 مليون دولار إلى شركات العلاقات العامة في أوروبا وأميركا لتعزيز السياحة. وفي عام 2018 ، أنفقت 1.2 مليون دولار أخرى على مبادرات مماثلة في الصين واليابان ودول الخليج.
وأعلن وزير السياحة الأوغندي جودفري كيواندا ، عن طريقة جديدة لتعزيز السياحة وجذب أعداد كبيرة من السياح، حيث أطلق مسابقة لاختيار ملكة جمال أوغندا التي ستجعل نساءها “يعرضن اجسادهن المثيرة” لجذب السياح.
ويعتقد كيواندا أن المسابقة سوف تجذب الزوار الذين لن يأتوا فقط لرؤية الطبيعة الخلابة والحياة البرية للبلاد، بل النساء “الأفريقيات المثيرات” أيضا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى