سيدتي

المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال يكرم أربع مبدعات إماراتيات بوسام بصمة قائدة 2019 بالإمارات 

 

المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال يكرم أربع مبدعات إماراتيات بوسام بصمة قائدة 2019 بالإمارات

كتبت نجوي رجب

إحتفل المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال برئاسة الدكتورة إيمان غصين بتكريم أربع مبدعات إماراتيات حصلن على جائزة بصمه قائدة 2019 ، وكرم المجلس المبدعات بالإمارات ، بحضور د إيمان غصين رئيسة المجلس ، و سعادة د خالد الظنحاني رئيس جمعية الفجيرة الإجتماعية الثقافية لتكريم الفائزات..

وكان  “المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال“ قد أطلق جائزة “بصمة قائدة” ٢٠١٩، مؤخرا ، وتعتبر هي المبادرة  الأولى من نوعها في عالمنا العربي ، وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمرأة .

وكانت أول فائزة بالجائزة  الأستاذة آمنة الظنحاني مستشارة أسرية وتربوية، المدير التنفيذي لجمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية عضو مجلس إدارة هيئة الفجيرة للسياحة والآثار رئيسة مركز نجوم للتدريب، حاصلة على الدكتوراه الفخرية في مجال التدريب والتطوير الإداري.

أما الفائزة الثانية كانت الأستاذة سليمة عبد الله المزروعي..وهي حاصلة على الماجستير في إدارة المشاريع من الجامعة البريطانية في دبي، تعمل حالياً مسؤولاً للاتصال الحكومي في المكتب الإعلامي لحكومة الفجيرة، مديرة بيت الشعر التابع لجمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية. حصلت على جائزة “عام زايد” عن فئة الشخصية الشبابي.

-وكانت الفائزة الثالثة الأستاذة فاطمة الشهياري ،، وهي مستشارة تربوية وأسرية، رئيسة فريق سواعد زايد التطوعي، مدربة معتمدة دولية ومحلية في التنمية البشرية وتطوير الذات، مخططة مالية في الإدارة المالية الشخصية لبرنامج “اصرف صح”.. عضو في جمعية الفجيرة الثقافية الاجتماعية، أول متطوعة تم استصدار مسمى لها كأفضل شاب متميز في مؤسسة الامارات لتنمية الشباب وتم تكريمها من قبل سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي.

– أما الفائزة الرابعة فكانت الأستاذة حياة علي الحمادي – وهي محاسبة في دائرة المالية لحكومة الفجيرة ومسؤولة التدريب في مشروع الدفع الالكتروني، عضو في اللجنة المحلية لبرنامج المدن المضيفة المصاحب للاولمبياد الخاص ٢٠١٩، عضو في جمعية المحاسبين، عضو في لجنة تحكيم جائزة بلدية الفجيرة للابتكار، سفيرة لابوظبي في عام ٢٠١٥.

وفي ختام الحفل كرمت جمعية الفجيرة الاجتماعية الثقافية الدكتورة إيمان غصين رئيسة المجلس الإنمائي العربي للمرأة والأعمال بلبنان والوطن العربي بدرع التسامح تقديرا لجهودها الرائدة في تكريس قيم التسامح والإيجابية في المجتمعات العربية .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى