إقتصاد وأعمال

اتبع هذه الخطوات لقراءة الرسائل المحذوفة من تطبيق ” واتس آب”

كثيرٌ من الأوقات يقوم شخص ما بإرسال رسالة لنا على تطبيق واتس آب، ومن ثمّ تختفي، ونقرأ: “تمّ حذف هذه الرسالة”، قبل أن نتمكن من قراءتها، وحتى لا نشعر بالفضول هناك بعض التطبيقات المساعدة والموجودة على “غوغل بلاي”، التي يمكننا من خلالها استعادة الرسائل المحذوفة.

ومن هذه التطبيقات تطبيق اسمه”WhatsRemoved” ، وفيمايلي طريقة استخدامه:

الخطوة الأولى

قم بتثبيت WhatsRemoved من متجر “غوغل بلاي”، ثم افتح التطبيق بعد التثبيت.

الخطوة الثانية

اختر الطريقة المطلوبة لاسترداد الرسائل، وإعطاء الأذونات اللازمة للتطبيق، وتشمل تلك الأذونات القدرة على الوصول إلى المعرض وغيرها من موارد الهاتف.

الخطوة الثالثة

تعتبر هذه الخطوة هي الأصعب؛ حيث يحتاج WhatsRemoved إلى وصول محدد للغاية إلى الإشعارات من أجل كشف الرسائل التي حُذفت بواسطة المرسل، تابع عن طريق تحديد الخيارات، يحتاج هذا التطبيق إلى الوصول إلى خدمة إخطار المستمع Notification Listener Service، لذا فمن اللازم تفعيل هذه الخدمة.

وبمجرد إعطاء جميع الأذونات، تتفعل الخدمة لديك، وعندما تتلقى رسالة جديدة ويقرر المرسل حذفها، فستتلقى إشعاراً بهذه الرسالة المحذوفة بفضل تطبيق.

وقد كشفت التقارير أن عدد المُستخدمين النشطين يومياً على “واتس آب”، يتخطى حاجز المليار مُستخدم، ويتبادل مُستخدمو التطبيق 60 مليار رسالة بشكل يومي، الأمر الذي يجعل التطبيق أحد أكثر التطبيقات استخداماً على مستوى العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى