أخبار دولي

شباب تحيا مصر بمحافظه مطروح: زيارة الرئيس للمنطقة الغربيةالعسكرية إعلان جاهزية

شباب تحيا مصر بمحافظه مطروح: زيارة الرئيس للمنطقة الغربيةالعسكرية إعلان جاهزية

أكد الأستاذ خميس ناصف الفردي الأمين العام لشباب تحيا مصر بمحافظه مطروح” أن كلمة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم أمام قواتنا المسلحة بالمنطقة الغربية تاريخية وهامة وحملت عدد من الرسائل المهمة التي طمأنت الشعب المصرى ، وفى نفس الوقت رسالة قوية لكل من تسول له نفسه المساس بأمن مصر القومى .

وأشار إلى أن قول الرئيس بـ’’ كونوا مستعدين لتنفيذ أي مهمة داخل حدودنا أو خارجها‘‘ تطمئن شعب مصر بأن ابنائه ورجالة وقيادته ساهرة وقادرة على ردع كل من تسول له نفسه ان يمس الأمن القومى.

وأشاد ” الامين العام لشباب تحيا مصر بمحافظه مطروح ” بما جاء في كلمة سيادة الرئيس بأن جيش مصر قادر على الدفاع عن أمنها القومى داخليا وخارجيا ، الجيش المصرى من أقوى جيوش المنطقة، وأثق فى قدرة رجال القوات المسلحة وتضحياتهم إذا ما طلبنا ، مشيداً بما قاله سيادته ” الجيش المصري من اقوي جيوش المنطقة ولكنه جيش رشيد .. يحمي ولا يهدد .. وقادر علي الدفاع عن أمن مصر القومي داخل وخارج حدود الوطن”.

كما أشاد ” الفردي” بالدور البطولى الذى يقوم به صقور القوات المسلحة المصرية في فرض السيطرة الأمنية على امتداد حدود مصر الغربية ، مشيداُ بالروح القتالية العالية والاستعدادات القتالية والدور الحيوى الهام في صون مقدسات الوطن وتأمين حدوده على كافة الاتجاهات الاستراتيجية وسلامة أراضيه .

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى